fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

تونس تُزيد من قلق الأهلي بسبب إصابة معلول

شهدت الساعات القليلة الماضية، حالة من القلق الشديد داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بسبب التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، حول إصابته.


ويتواجد معلول في الوقت الحالي مع المنتخب التونسي، ضمن منافسات بطولة كأس العرب المقامة حاليًا بالعاصمة القطرية الدوحة بالفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر الجاري.

 

وبات النادي الأهلي، في حالة قلق شديدة، بسبب الخوف من طول مدة غياب اللاعب التونسي بشكل يُبعده عن مباريات الفريق المقبلة.

 


وكان معلول تم استدعائه للمنتخب التونسي، بعد غيابه عن فريقه ضد سموحة بعد شكواه من إصابة خلال مواجهة غزل المحلة، بالدوري.

 


وخاض اللاعب بعدها برنامجًا تأهيليًا فى الأهلي ومع منتخب تونس، إلى أن شارك فى الشوط الثاني من مباراة نسور قرطاج أمام موريتانيا بكأس العرب والتى انتهت بفوز تونس بخماسية مقابل هدف وحيد.

 

واشتكى معلول بعد مباراة تونس وموريتانيا، من آلام فى العضلة الضامة، وهى نفس الإصابة التي تعرض لها فى مباراة غزل المحلة بالدوري المصري.

 

وأجرى الدكتور أحمد أبو عبلةزطبيب فريق الأهلي، اتصالات مع الدولي التونسي على معلول ظهير أيسر الفريق، وكذلك طبيب منتخب تونس، للاطمئنان على حالة معلول بعدما تعرض للإصابة فى معسكر منتخب بلاده.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

رابطة الأندية تتخذ قرار قوي بشأن مباراة الأهلي وبيراميدز بالدوري العام


واستفسر مسئولو الجهاز الطبي للأهلي من نظرائهم فى منتخب تونس عن إصابة معلول وموقف اللاعب من التدريبات ونتيجة الأشعة التي أجراها فى أكاديمية أسباير بقطر.

 

وكان مسئولو منتخب تونس، أكدوا أن معلول سيغيب عن مباراة سوريا الليلة فى كأس العرب، كما تبدو حظوظه ضعيفة للغاية فى المشاركة بمباراة الإمارات الاثنين المقبل في ختام الدور الأول.

 


من ناحية أخرى، حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، يوم 24 ديسمبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة، من أجل إقامة بطولة السوبر الإفريقي.

 


ويخوض المارد الأحمر بطولة السوبر الإفريقي، بعد فوزه بلقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة الأخيرة على حساب فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، فيما يلعب الرجاء بصفته الفائز بلقب الكونفدرالية الأفريقية على حساب فريق شبيبة القبائل الجزائري.

 

ويتواجد الأهلي في الوقت الحالي فترة راحة من التدريبات، بعد الفوز على سموحة في الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز، وذلك بسبب إيقاف بطولة الدوري الممتاز، لارتباط المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، بالتواجد في كأس العرب المقامة حاليًا بالعاصمة القطرية الدوحة.

شاهد أيضاً

أزمات داخل الزمالك.. مستحقات اللاعبين وراء التهديد بفسخ العقود بعد تجميد حسابات النادي

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه رسائل …