fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

ثاني ضحايا الأهلي من الأجانب في الصيف بعد خسارة اللقب الإفريقي.. تفاصيل مهمة

استقر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على إعادة ترتيب البيت من الداخل، ووضع الأولوليات في مرحلة هامة من أجل معرفة كل المعوقات التي منعت الفريق من الحصول على اللقب الإفريقي الثالث.

ورغم التداعيات والأجواء غير الرياضية التي سبقت مباراة الأهلي والوداد المغربي على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب، إلا أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يسعى إلى أن يكون واقفاً على كل الأمور الفنية التي منعته من إحراز اللقب.

ويدرس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عدد من الملفات الهامة، أبرزها رحيل عدد من اللاعبين، حيث اقترب المالي أليو ديانج لاعب وسط الملعب من الرحيل خلال الفترة المقبلة عن الفريق.

وحصل ديانج على عدد من العروض الفنية القوية، ولكن الأهلي قرر عدم البت فيها إلا بعد الانتهاء من بطولة دوري أبطال إفريقيا، منعاً على اللاعبين التشتت الذهني.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يفتح باب المفاوضات مع عملاق إفريقيا والتفاوض حول المقابل المادي

وقدم النادي الأهلي أداء غير مرضي فنياً في مباراة محمد الخامس، ولم يكن ديانج وقتها على المستوى المتعارف عليه، خاصة أنه كان عائد من الإصابة إلى الملعب مباشرة، فظهر عليه افتقاد الكرة بسهولة وسوء التمرير.

ومن المقرر أن يدرس النادي الأهلي العروض التي تقدمت به العديد من الأندية خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق الأحمر ينوي الحصول على المقابل المادي القوي من جراء رحيل أليو ديانج.

ويعتبر ديانج من اللاعبين المميزين، ولكن الرؤية التسويقية ترى بأن الاستغناء عنه خلال الفترة الجارية سوف يصب في صالح النادي الأهلي بشكل مميز.

ومن المقرر أن يستغنى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء عن اللاعب بشكل نهائي وليس عن طريق الإعارة، وذلك بعد الاستقرار على الصفقة الأولى الراحلة وهي الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب الفريق الذي تم انضمامه من سيمبا التنزاني بمليون دولار الموسم الماضي.

ويرغب نادي جالاتا سراي التركي، بجانب عدد من الأندية الفرنسية الظفر بخدمات ديانج، وسوف يتم معرفة كافة التفاصيل الخاصة على الصعيد المادي من أجل الموافقة على رحيل اللاعب من عدمه.

شاهد أيضاً

رئيس إنبي يستفز الأهلي ويطلق تصريحات نارية: الوضع اختلف بعد ٣٠ ثانية

واصل أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي تصريحاته الجدلية بخصوص أحقية فريقه بالتتويج ببطولة دوري الجمهورية …