fbpx
الجمعة , 23 فبراير 2024

ثنائي الأهلي يتسببان في أزمة عند موسيماني قبل مواجهة بيراميدز بالدوري

تسبب ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في أزمة قوية لدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، قبل مواجهة بيراميدز سبورت، بالدوري العام.

 


ومن المنتظر أن يحل بيراميدز سبورت ضيفًا على المارد الأحمر، في الثامنة مساء اليوم على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن بالدوري المصري الممتاز.

 

وتدور أزمة المدير الفني، في المفاضلة بين كل من بيرسي تاو ومحمد مجدي قفشة ثنائي الفريق، لتواجد أحدهم بالتشكيل الأساسي والآخر على دكة البدلاء.

 

ويرى المدير الفني، أن تاو هو الأجدر في خوض المباراة بشكل أساسي، إلا أنه يعيد التفكير في تواجد قفشة منذ البداية في ظل عدم تقديم تاو المستوى المطلوب منذ عودته من الإصابة.

 


ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي أمام بيراميدز كالآتي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي وأحمد عبدالقادر (محمد مجدي قفشة) وبيرسي تاو.

خط الهجوم: محمد شريف.

 


وكشفت لجنة. الحكام داخل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبد الفتاح، عن حكم مواجهة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد بيراميدز سبورت، بالدوري العام.

 

ويتكون طاقم التحكيم من :-

محمود البنا (حكم ساحة)

أحمد حسام وأحمد توفيق طلب (حكمين مساعدين)

عبد العزيز السيد (حكم رابع)

أحمد الغندور (حكم فيديو)

يوسف البساطي (مساعد حكم فيديو)

إقرأ أيضًا:

 

الزمالك يسقط في فخ الأهلي خلال المفاوضات مع رمضان صبحي.. تفاصيل لأول مرة

 


وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق ‏استعدادًا لمباراة بيراميدز، في بطولة الدوري الممتاز.‏

وضمت قائمة الأهلي:‏


محمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن ‏أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود ‏وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ‏ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد عبد القادر.‏


واستبعد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 8 لاعبين من قائمة فريقه لمباراة الغد أمام بيراميدز.

واستبعد موسيماني كلً من :-

أكرم توفيق وعمار حمدي وصلاح محسن وبدر بانون وأحمد نبيل كوكا للإصابة، ووليد سليمان ومحمود متولي لعدم الجاهزية، وحمزة علاء لوجهة نظر فنية.

 


وكان الأهلي قد اختتم تدريباته مساء أمس على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة بيراميدز. وقبل ‏انطلاق المران عقد بيتسو موسيماني محاضرة بالفيديو مع اللاعبين، استعرض خلالها ‏كافة ‏الجوانب الفنية والخططية قبل مواجهة بيراميدز، ثم خاض الفريق بعدها فقرة إحماء ‏على ‏ملعب التتش، وأعقبها تنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة.‏

 

وشارك أيمن أشرف وياسر إبراهيم في مران الفريق بعد تعافيهما من الإصابة، وأعلن ‏الجهاز ‏الطبي جاهزيتهما للتواجد مع الفريق على أن تكون مشاركتهما وفقًا لرؤية الجهاز ‏الفني.‏

 


كما خاض حراس المرمى تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس ثم ‏مشاركتهم ‏في تدريبات الكرة.‏

 

وتواجد عمار حمدي أمس في مقر النادي بالجزيرة، وأدى تدريبات علاج طبيعي، حيث حرص ‏موسيماني على الحديث مع اللاعب للاطمئنان على حالته.

شاهد أيضاً

3 ضربات مدوية للزمالك قبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر

تأكد غياب ثلاثة لاعبين من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مباراة نهائي …