الأربعاء , 25 مايو 2022

ثنائي الأهلي يشكو كيروش بسبب ما حدث في المنتخب.. والخطيب يرد بكل حزم

انتابت حالة شديدة من الغضب ثنائي النادي الأهلي بعد الضغوط الكبيرة التي وضعها عليهما البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني خلال الفترة الماضية، أثناء المشاركة في بطولة كأس العرب.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الثنائي استغلوا معسكر الأهلي في قطر للهروب من الحالة النفسية السيئة التي شعروا بها خلال الفترة الأخيرة، موجهين حديثهم لقيادات النادي الأهلي بأنهم يشعروا بالضغوط الكبيرة.

 

وأضاف المصدر، أن اللاعبين أبدوا استيائهم من الضغط الكبير، قائلين: “احنا مخنوقين في الملعب”، وذلك بسبب التغيرات غير المبررة من المدير الفني البرتغالي للثنائي في المباريات التي جرت في كأس العرب بقطر.

 

وحصل المنتخب الوطني على المركز الرابع، بعد الخسارة أمام قطر بركلات الجزاء الترجيحية في المباراة التي جمعت الطرفين أمس قبل النهائي الذي فازت فيها الجزائر على المنتخب التونسي.

 

ويأتي غضب الثنائي بسبب استبدال محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الملعب أمام تونس، وعدم لعبه بإرياحية كبيرة في الملعب، بالإضافة إلى عدم مشاركته بشكل أساسي في المباريات والاعتماد على جهوده في مركز صناعة اللعب.

 

من جانبه، عبّر شريف عن استياءه الشديد بسبب وجوده خارج المركز المعتاد عليه، بالإضافة إلى التوتر الشديد بسبب عدم لعبه بإرياحية في مركزه وتواجده تحت ضغط كبير في المباريات الأخيرة.

 

إقرأ أيضاً:

انفراجة كبرى في مشاكل الأهلي الـ3 قبل موقعة السوبر.. تفاصيل لأول مرة

وشدد المصدر على أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وجه حديثه إلى الثنائي على وجه الخصوص، مشيراً إلى ضرورة الخروج من هذه الحالة بشكل سريع مع الزملاء المتواجدين في المعسكر والعودة إلى أجواء النادي الأهلي المعروفة قبل المباريات الهامة.

 

ويشعر شريف بأنه لم يكن موفقاً في المباريات الخاصة بكأس العرب، بينما شد من أزره اللاعبين، خاصة بعد إهدار ركلة الجزاء الأخيرة والتي تسببت في تفوق المنتخب القطري وتقلده المركز الثالث في البطولة.

 

وطالب الخطيب اللاعبين بضرورة الفصل بين المنتخب والنادي الأهلي، والتركيز على حصد بطولة السوبر الأفريقي من الرجاء المغربي، خاصة أن الأخير يستعد على قدم وساق للظفر بالبطولة، وهو ما لن يسمح به أبطال النادي الأهلي أبداً.

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره الرجاء المغربي على بطولة السوبر الأفريقي يوم الأربعاء المقبل على الأراضي القطرية، حيث التحق اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع المنتخب في كأس العرب إلى معسكر الأهلي الذي انطلق أمس الأول في قطر.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على أنباء رحيل محمد الشناوي عقب دوري أبطال إفريقيا

رد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق …