fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

ثنائي الأهلي ينال إشادة ريكاردو سواريز عقب مواجهة بيراميدز

نال رامي ربيعة وياسر إبراهيم، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إشادة البرتغالي ريكاردو سواريز، المدير الفني المحتمل للنادي الأهلي، وذلك عقب مشاهدته لمباراة الفريق الأحمر أمام نظيره بيراميدز، في اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي، مساء اليوم الأحد.

وحرص البرتغالي ريكاردو سواريز، على مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز والتي انتهت منذ قليل، لمتابعة كافة اللاعبين داخل الفريق الأحمر، والوقوف على جميع المستويات، ومعرفة بعد اللاعبين، في ظل اقترابه من إدارة الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا على نظيره بيراميدز، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الدوري ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

وشهدت مباراة بيراميدز والأهلي، تألق الثنائي ياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، على المستوى الدفاعي، والتغطيات العكسية، بجانب التدخلات القوية، والنجاح في التغطية عن طريق ضربات الرأس وحرمان لاعبي بيراميدز من الوصول إلى مرمى محمد الشناوي.

ومن جانبه، تواصل مسؤولو النادي الأهلي إلى اتفاق مع البرتغالي ريكاردو سواريز، لتوليه القيادة الفنية للفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد رحيل موسيماني عن القلعة الحمراء، نتيجة الضغوطات التي يعاني منها خلال الفترة الماضية، وهجوم الجماهير الحمراء الدائم عليه، حيث أكد في وقت سابق، انه كان من القرارات الصعبة التي اتخذها.

شاهد أيضاً

الزمالك يشعلها.. خالد الغندور: أمير مرتضى اتفق مع النجم السنغالي على خلافة أشرف بن شرقي رسميا

أعلن الإعلامي خالد الغندور عن اقتراب نادي الزمالك بقوة من حسم صفقة من العيار الثقيل …