fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

ثنائي الاهلي في الصورة.. تعرف على الأقرب لإنقاذ الإسماعيلي وخلافة خوان براون

استقر مجلس إدارة فريق الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي على خطوة إقالة المدير الفني الأرجنتيني خوان براون في ظل تواضع نتائج الفريق بمسابقة الدوري على مدار الفترة الماضية.

 



ويتواجد فريق الإسماعيلي في المركز الـ17 بمسابقة الدوري وذلك برصيد 3 نقاط بعد لعب 9 مواجهات حتى الآن.

 


ويفاضل مجلس إدارة الإسماعيلي في الوقت الحالي بين حمد إبراهيم المدرب العام لفريق بيراميدز ومساعد إيهاب جلال المدير الفني الحالي للفريق السماوي.

 


ويأتي من ضمن الاسماء الآخرى القوية التي يفاضل بينها يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، عماد النحاس المدير الفني السابق لفريق المقاولون العرب، ومختار مختار المدير الفني السابق لفريق الإنتاج الحربي.

 

 

شاهد ايضا..

عقب لقاء الزمالك وسموحة.. موسيماني يطلب رسميا ضم هذه الصفقة إلى الاهلي

 

 


وفي نفس السياق، قال أحمد فكري الصغير نجم الإسماعيلي الأسبق ” مستوى الفريق متراجع من 5 سنوات ومستواه سيء وترتيبه لا يليق بإسم النادي الكبير”.

 

 


وأضاف”الإسماعيلي في تراجع من 5 سنوات وترتيب لا يليق بإسم النادي، بعد أن كنا في المركز الثالث خلف الأهلي والزمالك وفي الفترات السابقة كنا نحقق الدوري أو نحصل على المركز الثاني أو نصل لنهائي كأس مصر”.

 


وتابع “للمرة الأولى في التاريخ لا يمثل الإسماعيلي أي لاعب في كأس الأمم الإفريقية وهو أمر يحزننا جميعا”.

 

 

وزاد “النادي يدار بشكل غير احترافي وعشوائية من الأشخاص الذي كانوا متواجدين مع إبراهيم عثمان رئيس النادي السابق، وكان لهم بعض المصالح الشخصية وتسبب ذلك في تراجع النادي”.

 

 

وكشف “النادي أنفق مليار جنيه على الصفقات خلال الفترة الماضية في آخر 4 سنوات ولم تحقق الصفقات المستوى المطلوب ولا يليقوا بإسم النادي”.

 

 


وأوضح “الإسماعيلي ثري في مواهبه ولديه العديد من اللاعبين المميزن لكن دائما التفريط في القوام الأساسي واللاعبين يضر بالنادي”.

 


وواصل “إيهاب جلال مدرب الفريق السابق تم توفير كل الإمكانيات له من الإدارة وكان هناك دعما له من الجماهير وكام المستوى جيد مع معه وحقق نتائج بالنسبة للجماهير لكن التفريط في اللاعبين تسبب في رحيله”.

 

 


وصرح “طلعت يوسف مدرب جيد وكنت أفضل بقاءه مع النادي لكن النادي قرر رحيله، وأيضا المدرب الجديد بروان لم يقدم المستوى المطلوب ولديه أخطاء عديدة”.

 

 

 

شاهد أيضاً

الجميع يترقب.. تعرف على الأندية المتأهلة لكأس العالم للأندية 2025 حتى الآن من كل القارات

يترقب عشاق الساحرة المستديرة النسخة الكبرى المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية والتي من المقرر …