الثلاثاء , 28 يونيو 2022

ثنائي الزمالك صداع في رأس قمصان قبل القمة.. والأهلي يرد بغير المتوقعين

أصبح ثنائي نادي الزمالك صداع شديد في رأس المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي الكابتن سامي قمصان وذلك قبل لقاء القمة المقررة مساء غداً الأحد.

ويخطط قمصان بشكل غير تقليدي للتخلص من أية إجهادات لدى اللاعبين أو أمور غير جيدة، عبر التخطيط الجيد والمستمر والاستعانة بآراء الخبراء المتواجدين في الجهاز الفني للفريق الكروي الأول.

ويضع قمصان في حساباته أحمد سيد زيزو والمغربي أشرف بن شرقي والمخطط الذي يحاول أن يضعه لإيقاف مخطط الثنائي أمام الأهلي، وسد كل المساحات أمامهما ومنعهما من الانطلاقات إلى الأمام نحو مرمى الشناوي.

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يتخلص من كافة الضغوط، وأن يخوض اللاعبين المباراة بشكل قوي يعبر عن شخصية الفريق الأحمر في مباريات القمة القوية التي ينطلق من خلالها النادي الأهلي نحو البطولات.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. اسم جديد يتردد من أجل قيادة الأهلي والخطيب يقترب من الحسم

من جهة أخرى، يضع قمصان في حساباته الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق المهاجم، وذلك بعد تأكد جاهزيته للمباراة، في ظل الحاجة الماسة لخدماته في الجانب الأمامي.

ويجهز قمصان أيضاً الدبابة المالية، أليو ديانج الذي يعد أحد اللاعبين الجاهزين لمباراة القمة ومن العناصر التي سوف تزيد الفريق الأحمر صقلاً على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

ويريد الفريق الكروي الأول أن يجهز كل اللاعبين على دكة البدلاء من أجل تعدد الخيارات أمام المدير الفني في المواجهة الحاسمة المقبلة، خاصة أن فيريرا يريد أن يستغل عدم تواجد موسيماني في الأهلي من أجل تحقيق الفوز على الفريق الأحمر.

النادي الأهلي يضع في حساباته أنه يجب أن يحصل على بطولة الدوري العام هذا الموسم، بالإضافة إلى كأس الرابطة والكأس في النسخة الجديدة، وذلك من أجل تعويض الجماهير عن البطولة التي ضاعت من الفريق وهي دوري أبطال إفريقيا بعد الخسارة أمام الوداد المغربي في ظروف استثنائية بالنهائي.

شاهد أيضاً

عاجل| غياب نجم وسط الأهلي عن مواجهة سموحة في الدوري

تلقى سامي قمصان المدير الفني المؤقت في صفوف النادي الأهلي، ضربة موجعة في الساعات الماضية …