الخميس , 26 مايو 2022

ثنائي الفراعنة يعودان لموقعة كوت ديفوار وجلسة حامية بين صلاح وكيروش في المنتخب

يجهز البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم العديد من النجوم المؤثرين في صفوف المنتخب لملاقاة المنتخب الإيفواري في لقاء دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

وشدد كيروش على اللاعبين بأن البطولة الخاصة بأمم إفريقيا بدأت الآن خلال الفترة الجارية، وأن كل ما مضى كان جزء آخر من البطولة، وأن القادم لا يحتمل أية أخطاء على الإطلاق.

 

وقال المدير الفني للاعبين، إن الجماهير الغفيرة تنتظر الكثير لتحقيقه في البطولة، مشيراً إلى أن المنتخب الوطني ليس أقل من المنتخبات التي صعدت إلى الأدوار الجادة، وأنه قادر على تحقيق أفضل المراكز في الكاميرون.

 

ويخشى المدير الفني البرتغالي من أرضية ملعب جابوما في مدينة دوالا المقرر أن يخوض المنتخب عليها المباراة في تمام السادسة مساء من الأربعاء المقبل.

 

ويعيب أرضية الملعب العديد من الحفر وعدم التجهيزات بشكل جيد، ما تسبب في عدد من الإخفاقات السابقة مرة أخرى، بشأن المنتخبات الذين خاضوا مبارياتهم على هذا الملعب بالتحديد.

 

إقرأ أيضاً:

تعرف على إصابة محمد محمود الجديدة مع الأهلي ومدة الغياب المتوقعة

ويعود الثنائي أحمد فتوح ومحمود حمدي “الونش” إلى البطولة بشكل رسمي مرة أخرى، وذلك بعد التعافي من الإصابة التي لحقت بالثنائي وحرمت المنتخب من جهودهما سابقاً.

 

من جهة أخرى، حرص البرتغالي على الحديث المطول مع الدولي المصري محمد صلاح نجم وقائد المنتخب الوطني ولاعب ليفربول الإنجليزي.

 

وشدد كيروش في حديثه الجانبي والمنفرد لصلاح بضرورة أن يعود إلى المستوى المعهود عليه من قبل الجميع، والذي يريد أن يكون أحد العناصر الفاعلة من أجل قيادة اللاعبين في الجانب الأمامي والدخول أكثر إلى المرمى.

 

ويعطي كيروش صلاح حرية التحرك لمهاجم ليفربول الدولي من أجل الدخول أكثر في المباراة، والسعي الجاد وراء تحقيق الأهداف، وصناعة اللعب للمهاجمين الآخرين، بالإضافة إلى القادمين من الخلف من خط الوسط.

 

ويهدف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الوصول إلى الأدوار النهائية والحصول على مركز متقدم في البطولة الجادة التي سوف تكون مؤثر جيد وقوي على الصعيد الفني للمباريات المقبلة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022م.

 

وخرج المنتخب الجزائري من البطولة في صدمة كبيرة لكل عشاق محاربي الصحراء، حيث كان الفريق الأكثر ترشيحاً للحصول على البطولة بعد حصده بطولة كأس العرب.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …