fbpx
الجمعة , 12 أغسطس 2022

ثنائي جديد على رادار الخليج ورد من نوع آخر للمسئولين في الأهلي.. تابع التفاصيل

حصل ثنائي النادي الأهلي على عدد من العروض الخليجية القوية على الصعيد المادي، وذلك أثناء مشاركتهما مع منتخبات بلادهما في بطولة كأس العرب الأخيرة، والتي أقيمت على الأراضي القطرية، وحصلت عليها الجزائر بجدارة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News من مصادره الخاصة، أن ثنائي القلعة الحمراء أكرم توفيق وبدر بانون مازالا على قائمة الانتظار الخاصة بالأندية الخليجية من أجل الحصول على خدماتهما خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف المصدر أن النادي الأهلي رفض بكل شدة الاستغناء عن أي من اللاعبين خلال الفترة الجارية، خاصة أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يريد استمرار عدد من اللاعبين الآخرين في الصفوف الحمراء.

 

وشدد المصدر على أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يسعى إلى الاحتفاظ بنجومه لحين إشعار آخر، وذلك من أجل التألق وزيادة الفرصة القوية من أجل الحصول على كافة البطولات.

 

ورفض النادي الأهلي الدخول في مناقشات مع الأندية الراغبة في الحصول على نجومه، وذلك لأن المبدأ مرفوض من حيث التفاوض المادي مع الثنائي بانون وتوفيق.

 

إقرأ أيضاً:

الخطيب يتمسك بحسم الصفقة التاريخية ويحدد الموعد بشكل رسمي

ويقدم بدر بانون أداء طيب ومتميز في صفوف النادي الأهلي على الصعيد الدفاعي، بجوار أيمن أشرف وياسر إبراهيم والبديل رامي ربيعة، فيما يتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يواصل الامتيازات الكبيرة للحصول على البطولات الهامة.

 

ويرغب أكرم توفيق في الاستمرار لفترة إضافية مقبلة مع النادي الأهلي، فيما يتمسك الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بخدماته الكبيرة والقوية في الصفوف.

 

ويعد أكرم النسخة المتطورة من أحمد فتحي على صعيد الأداء المتميز والمشاركة بشكل قوي وكبير في الصفوف، فضلاً عن الحماس الكبير والمبذول من جانب اللاعب من أجل تطوير مستواه واستمراره بشكل جيد على الصعيد البدني والفني.

 

وتألق أكرم مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب، بينما أجاد بدر بانون مع منتخب بلاده “المغرب” في البطولة نفسها، واستطاع أن يكون أحد اللاعبين المميزين والمتألقين الذين أحرزوا العديد من الأهداف القوية والمؤثرة في الصفوف.

 

يذكر أن النادي الأهلي على أعتاب المشاركة للمرة الثانية على التوالي في بطولة كأس العالم للأندية والمزمع إقامتها على الأراضي القطرية يوم 3 فبراير المقبل.

شاهد أيضاً

حسام حسن يخرج عن صمته عقب لقاء الأهلي.. (اتقالي مش هسيبك غير لما تبطل كورة.. وهسيب البلد)

شن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي هجوماً مدوياً على …