fbpx
الأحد , 21 أبريل 2024

ثورة في تشكيلة الأهلي أمام بلدية المحلة بفرمان كولر.. “كواليس جديدة”

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على إجراء عددًا من التغييرات في تشكيلة المارد الأحمر خلال المواجهة المرتقبة أمام نظيره بلدية المحلة في إطار منافسات بطولة الدوري المصري.

ويستضيف ملعب”القاهرة الدولي” مواجهة الأهلي أمام منافسه نادي بلدية المحلة غدًا الثلاثاء الموافق 26 فبراير الجاري ضمن مؤجلات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضاً:

يرغب في العودة.. نجم الأهلي لا يفقد أمل ارتداء القميص الأحمر رغم قرار كولر

ارتباك شديد.. قلق في الأهلي من تمزق خلفية نجم الفريق

كواليس تواصل محمود الخطيب مع حسين لبيب.. كهربا يضرب بقوة

على نار هادئة.. ضربة “أفريقية” مدوية من الأهلي إلى الزمالك

بعد التشديد على تواجده.. كولر يوجه قرار حاسم تجاه انطوني موديست

كاف “ينكد” على الأهلي عقب مواجهة ميدياما.. ويضع مصطفى شوبير في ورطة كبرى

أول رد فعل.. كيف استقبل محمود كهربا لطمة خالد بيبو؟

حسام حسن يستبعد 10 نجوم من قائمة منتخب مصر في كأس الأمم.. “أسماء رنانة”

حتى ٢٠٢٨.. العملاق يوقع مع الأهلي رسمياً وعقد إعلاني استثنائي

بعد متولي والشناوي.. استبعاد محترف الأهلي حتى نهاية الموسم

” انتهت القصة”.. الأهلي يوقع مع ثنائي منتخب مصر بعد موافقة كولر والإعلان خلال ساعات

الأهلي وبلدية المحلة.. كولر يستقر على مهاجم الأحمر وبديل ياسر إبراهيم

وكان الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر قد حقق فوزًا صعبًا على منافسه نادي ميدياما الغاني في عقر داره في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا ليتأهل إلى دور ربع نهائي المسابقة القارية.

وشهد هذا اللقاء تعرض الثنائي ياسر إبراهيم لإصابة قوية بتمزق في العضلة الخلفية وكريم نيدفيد الذي أصيب بإجهاد في العضلة الأمامية حيث من المنتظر أن يحسم الجهاز الطبي موقفهما اليوم من لقاء بلدية المحلة.

وأكد الإعلامي أحمد شوبير ن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي قد استقر على إجراء 5 تغييرات في تشكيلة المارد الأحمر أمام بلدية المحلة في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين غدًا على ملعب “القاهرة الدولي”.

وأوضح شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأثنين أن كولر قد يفاجئ الجماهير بوجود تغييرات كثيرة في تشكيل الأهلي خلال مباراة بلدية المحلة.

وتابع أن كولر يفكر في إجراء 5 تبديلات على تشكيل المارد الأحمر وفي اللقاء الذي يليه أمام يانج أفريكانز سيعود بعض اللاعبين الذين لن يشاركوا أمام البلدية.

وتابع” “مارسيل كولر يُريد إراحة بعض اللاعبين ما بين مواجهتي بلدية المحلة ويانج أفريكانز، استعدادا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر يوم 8 مارس المقبل”.

وعلم”أهلي نيوز” أن كولر يدرس الدفع بـ عمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيسر على يتكون ثنائي الدفاع من خالد عبد الفتاخ ورامي ربيعة عقب إصابة محمد عبد المنعم الأخير وياسر إبراهيم.

واستقر أيضًا كولر على الدفع بـ وسام أبو علي في مركز المهاجم إلى جانب عودة المغربي رضا سليم في مركز الجناح بدلًا من حسين الشحات.

شاهد أيضاً

كاف يتسبب في إجراء مزدوج ضد الأهلي عقب مواجهة مازيمبي.. العشوائية مستمرة

اثار قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” غضب عارم داخل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب …