fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

ثورة محمد أفشة في الأهلي بسبب 6 ملايين جنيه.. كواليس لأول مرة بعد تدخل كولر

أثار محمد مجدي “قفشة” لاعب النادي الأهلي الجدل خلال الفترة الأخيرة، بشأن الخطوة المقبلة التي سوف ينطلق من خلالها اللاعب صاحب الأداء المتراجع في الصفوف الحمراء خلال الفترة الأخيرة.

ويعاني محمد “قفشة” من سوء وثبات المستوى مع الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة، في ظل الحاجة الماسة لجهوده التي كان عليها في وقت سابق مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق.

الأعلى مشاهدة:

حالة واحدة تعيد الأهلي إلى الصفقة البرازيلية بسبب عبد العزيز يعقوبو.. كواليس الأزمة

عاجل.. فرج عامر يحرج الأهلي ويطلب لاعب خبرة من الخطيب رسمياً

تعرف على الكواليس الجديدة في حقيقة عودة هيثم عرابي إلى الأهلي

بعد ضم الثنائي المميز.. قرار استثنائي في الأهلي بشأن بيرسي تاو!!

واحدة بواحدة.. سموحة يرفض بيع نجمه والخطيب يرفض طلب عامر

فرمان الخطيب الجديد يحل عقدة الصفقات.. الأهلي على موعد مع الرباعي الذهبي

وينتهي عقد “قفشة” في الفترة القليلة المقبلة، ويضغط اللاعب من أجل تعديل تعاقده في الصفوف، خاصة أنه يحصل على 6 ملايين جنيه بالموسم الواحد خلال الفترة الجارية، ويرى أنه رقم قليل للغاية مقارنة بإمكانياته.

ويأتي الضغط من قبل اللاعب بعدما تأكد بنسبة كبيرة من بقاءه في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة وعدم رحيله إلى أي من الأندية الأخرى التي كانت تطلب الحصول على خدماته في وقت سابق.

وأبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، رغبته في استمرار اللاعب لفترة إضافية مقبلة مع الصفوف الحمراء، بينما يعكف الجهاز الفني على دعم اللاعب من أجل الظهور المميز مرة أخرى مع الفريق الأحمر.

“قفشة” كان حصل على عرض الفترة الماضية من سيلتيك الاسكتلندي، ولكن لم يتم الانتهاء المناسب بخصوص الجانب المادي، رغم ترحيب اللاعب بخوض التجربة المحلية.

وضغط “قفشة” خلال الفترة الماضية من أجل اللعب الأساسي مع الفريق، ولكنه رغم تمسك كولر خرج من حسابات الفريق الرسمية، إلا أنه لم يتم رحيله عن الصفوف على الإطلاق وتمسك كولر بأنه سوف يصبح أفضل مما عليه حالياً.

الباطن السعودي كان من الأندية التي تسعى للحصول على اللاعب، ولكن المقابل المادي الضغف وهو 300 ألف دولار نظير 6 أشهر على سبيل الإعارة جعل الأهلي يطلب الحصول على مليون دولار من أجل رحيل قفشة بعيداً عن الفريق.

ومازال اللاعب ينتظر تعديل وزيادة عقده عن الـ6 ملايين جنيه الحالية، وأن يتساوى مع اللاعبين الآخرين أصحاب الفئة الأولى طالما تمسكت إدارة الأهلي بتواجده.

شاهد أيضاً

رئيس إنبي يستفز الأهلي ويطلق تصريحات نارية: الوضع اختلف بعد ٣٠ ثانية

واصل أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي تصريحاته الجدلية بخصوص أحقية فريقه بالتتويج ببطولة دوري الجمهورية …