fbpx
الأربعاء , 10 أغسطس 2022
اليو ديانج

“جالاطا سراي يجد بديل ديانج”.. منافسة شرسة مع بشكتاش لضم نجم منتخب مصر

فجرت تقارير صحفية تركية عن استعاد نادي أرسنال الإنجليزي بيع نجم منتخب مصر محمد النني، قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الفترة القادمة.


وأغلقت الخمس دوريات الكبرى الميركاتو الصيفي يوم 31 أغسطس، لكن الدوري التركي لم يغلق أبوابه حتى الأن ومستمر حتى يوم 8 سبتمبر القادم.


وأكدت صحيفة “Milliyet” التركية، أنه المفاوضات تطورات في الساعات القليلة الماضية بين مسئولي ناديي ارسنال وبشكتاش التركي، من أجل حسم صفقة انتقال محمد النني.


وتقدم نادي بشكتاش بعرض رسمي للحصول على خدمات النني، الذي ينتهي عقده مع الأرسنال في يونيو 2022، بحسب صحيفة “Milliyet” التركية.


وينافس بشكتاش نادي جالاطا سراي التركي الذي يلعب في صفوفه المصري مصطفى محمد لاعب فريق الزمالك، من أجل الظفر بخدمات النني وتقوية خط وسط الفريق التركي.

محمد النني

ويسعى الناديان إلى حسم صفقة محمد النني قبل صباح غدًا الجمعة 3 سبتمبر، وغلق موعد القيد الأوروبي من “يويفا” في بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، حيث يشارك نادي بشكتاش في بطولة دوري أبطال أوروبا بينما وصل جالاتا سراي إلى دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي.


 

وذكرت تقارير صحفية تركية، أن جالاطا سراي بعد توقف مفاوضاته مع الأهلي لضم وسط المدافع المالي أليو ديانج بسبب المقابل المادي، أصبح محمد النني هو هدف جالاطا سراي لتعزيز خط الوسط.


وينوي مسئولو جالاطا سراي دفع مبلغ يتراوح بين 3 إلى 4 ملايين يورو إلى آرسنال لضم النني، وهو أقل بكثير مما طلبه الأهلي في ديانج الذي وافق عن التخلي عن اللاعب مقابل الحصول على 8 مليون دولار.


ولعب محمد النني نجم “الجانزر” لصفوف بشكتاش التركي على سبيل الإعارة خلال الفترة بين سبتمبر 2019 وحتى أغسطس 2020، قبل أن يعود للأرسنال ويلعب الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي.


يذكر أن صفقة انتقال مصطفى محمد نجم فريق جالاطا سراي، إلى فريق بوردو الفرنسي لما تنجح، بسبب مطالب نادي الزمالك بالموافقة على بيع مهاجمه مقابل الحصول على مبلغ 4 مليون دولار “كاش” بدون اقساط.

شاهد أيضاً

ميكالي يكشف عن اللاعب المصري الذي يترقب تدريبه.. وانضمام ثنائي أهلاوي إلى طاقمه المعاون

انتهى المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني البرازيلي روجير ميكالي بشأن تولي مهمة تدريب منتخب مصر …