fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

جاهزية أفشة لخوض مواجهة ريال مدريد.. واختبار طبي لحسم موقف محمود كهربا بعد الإصابة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي مونديال الأندية وذلك يوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر في تصريحاته عبر اذاعية أون  سبورت اف ام بعض الكواليس الهامة داخل معسكر القلعة الحمراء.

وقال شوبير في تصريحاته “محمد مجدي أفشة تعافى من نزلة البرد التي تعرض لها في الساعات الماضية، وتأكد جاهزية صانع ألعاب القلعة الحمراء لخوض مواجهة ريال مدريد”.

وكشف شوبير موقف محمود كهربا قائلا “محمود كهربا يعاني من إجهاد عضلي، قبل مواجهة ريال مدريد الإسباني”.

يتم التصفح الآن..

رضا عبد العال ينتقد مارسيل كولر.. ويتوقع نتيجة لقاء الأهلي وريال مدريد

قبل مواجهة ريال مدريد..أول إجراء من مجلس إدارة النادي الأهلي

الأهلي يعلن لأول مرة عن اسم المتسبب في إفساد صفقة التعاقد مع جوستافو سوزا

محمد فضل يشعلها: بهذا التشكيل يستطيع الأهلي أن يقلب الطاولة على ريال مدريد

حازم إمام يفاجئ محمد هاني قبل مواجهة فينسيوس جونيور.. ويصرح: الأهلي بيعرف يكسب


وأوضح “مهاجم النادي الأهلي كان لديه إجهاد قبل خوض مواجهة سياتل الأمريكي، ولكن الطاقم الطبي استطاع تجهيز اللاعب للمشاركة في التشكيل الأساسي”.

وواصل “هناك محاولات لتجهيز محمود كهربا ومن المقرر أن يخضع نجم الأهلي إلى فحص طبي وذلك لحسم موقفه من خوض مواجهة ريال مدريد”.

واختتم “أرى أن مواجهة الأهلي وفريق ريال مدريد بطل أوروبا، لن تصبح من طرف واحد، وسيكون هناك أنياب للمارد الأحمر خلال اللقاء في ظل حالة التركيز الرائعة التي عليها الفريق الأهلاوي داخل معسكره في المغرب”.

ويعتبر محمد مجدي أفشة من العناصر الهامة التي يعتمد عليها مارسيل كولر لتعزيز قوة الخط الأمامي، كما يعتبر محمود كهربا من العناصر التي ظهرت بصماتها بشكل رائع على الفريق الأهلاوي في الفترة الماضية.

وكان النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، قد قاد الفريق لتحقيق الفوز على أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة في الدور التمهيدي، كما تمكن الفريق الأهلاوي في المباراة الثانية من تحقيق الفوز على سياتل الأمريكي بهدف نظيف.

 

 

 

شاهد أيضاً

لقطة فضيحة في الزمالك وراء الفوز على الأهلي.. شاهد بالصور ماذا حدث؟

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ونظيره الأهلي، بفوز الفريق الأبيض، بهدفين مقابل …