الإثنين , 27 يونيو 2022

جديد تذاكر جماهير الأهلي في لقاء الوداد المغربي.. والنني يفاجئ إيهاب جلال

حالة من الترقب الشديد داخل القارة الأفريقية، للنهائي المرتقب بين الأهلي والوداد المغربي الذي من المقرر أن يقام يوم 30 مايو الجاري وذلك على ملعب مركب محمد الخامس.

 



-جديد تذاكر جماهير الأهلي في مواجهة الوداد المغربي

 

 

 


قال ياسر عثمان سفير مصر في المغرب في تصريحات اذاعية مع الإعلامي إبراهيم فايق “نتمنى من جماهير النادي الأهلي الالتزام الشديد بالروح الرياضية”.

 

 

 

 

وأضاف “الجانب المغربي قام بتوفير كل شئ بشكل مميز وذلك من أجل خروج المواجهة في مشهد حضاري رائع بين الفريقين”.

 

 

وتابع “هناك تواصل مستمر من جانب النادي الاهلي مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وذلك من أجل زيادة عدد تذاكر القلعة الحمراء والحضور الأهلاوي في مواجهة الوداد المغربي”.

 

 

 

 

وكشف “المسافة بين الفندق الذي سوف يتواجد به الأهلي وملعب اللقاء لا تقل عن 15 دقيقة، وسوف تحدد الجهات الأمنية في المغرب موعد تحرك بعثة الفريق الأحمر يوم المواجهة”.

يتم التصفح الآن..

 

 

 

عاجل| ضربة قطرية إلى الأهلي.. وأمير توفيق يبحث عن الخطة البديلة

 

 

 

 

وكيل لاعبين يعرض ضم نجم الزمالك الثاني على الأهلي.. وموسيماني يحسم القرار

 

 

 

 

 

نجم الأهلي يرفض الإعارة ويطلب الرحيل النهائي.. [انتهى الأمر يا بيتسو]

 

 

 

 

-محمد النني يفاجئ إيهاب جلال قبل المعسكر المقبل

 

 

 

 

قال ناصر النني والد محمد النني لاعب وسط فريق ارسنال ومنتخب مصر في تصريحات اذاعية مع الإعلامي إبراهيم فايق “النني قام بتجديد عقده لمدة موسم جديد مع الفريق، وذلك مع وضع بند يسمح بامكانية تجديد عقده لمدة موسم آخر مع الفريق الإنجليزي”.

 

 

 


وكشف “توقعت منذ شهر تقريبا أن تتحرك إدارة فريق ارسنال لبحث امكانية تجديد عقد محمد النني وهو ما تحقق في الوقت الحالي وسعيد للغاية بهذه الخطوة”.

 

 

 


واختتم “أحلم بأن يتولى نجلي القيادة الفنية لفريق ارسنال في المستقبل، فهو مثال رائع لتحمل الصبر والتمسك بالفرصة، بعد أن تواجد لفترة طويلة على دكة البدلاء قبل أن يفرض نفسه ويشارك مع ارسنال”.

 

 

 

 

وكان اسم محمد النني قد انضم إلى قائمة المحترفين التي كشف عنها إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، وذلك قبل خوض المعسكر المقبل.

 

 

 


ويستعد منتخب مصر تحت قيادة إيهاب جلال لخوض مباراتي غينيا واثيوبيا وذلك في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 في دولة كوت ديفوار.

 

 

 

ويأمل منتخب مصر بحصد لقب كأس الأمم الأفريقية في النسخة المقبلة، وذلك بعد الوصول إلى المواجهة النهائية في النسخة الماضية التي اقيمت في الكاميرون.

شاهد أيضاً

لماذا يصر سواريز على ضم هذا العضو لجهازه المعاون في الأهلي؟

أصر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي على ضم عضو جديد في الجهاز المعاون خلال الفترة …