fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

جلسة الحسم وانهاء الأمور.. الأهلي يقرر التفريط في بديل علي معلول

يعقد مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، جلسة مع محمد شكري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتهي إعارته مع فريق سموحة، لتحديد مستقبل اللاعب خلال الفترة المقبلة، سواء بالاستمرار داخل النادي الأهلي أو الرحيل عن القلعة الحمراء، والدخول في صفقة تبادلية مع أحد اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانتهت إعارة محمد شكري إلى نادي سموحة، حيث نجح اللاعب في تخليد اسمه بحروف من ذهب بين لاعبي الدوري المصري، بعد مباريات رائعة قدمها مع الفريق السكندري، خلال الفترة الأخيرة، حيث تمسك وليد عرفات رئيس مجلس إدارة نادي سموحة به ولكن الأهلي رفض تجديد إعارته.

وعلم “أهلي نيوز”، أن النادي الأهلي ابلغ محمد شكري بالرحيل إلى سيراميكا كليوباترا خلال الفترة المقبلة، على سبيل الإعارة، حيث طلب أحمد سامي المدير الفني للفريق التعاقد مع اللاعب وتمسكه به من أجل تواجده داخل الفريق الأحمر.

وتنتظر جماهير النادي الأهلي، الصفقات التي سيبرمها المسؤولين داخل القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن هناك بعض الصفقات القوية المنتظر إعلانها خلال الأيام المقبلة، ودخولها معسكر الفريق المنتظر، والذي سينطلق خلال الشهر الجاري باحد الدول الأوروبية لتجهيز اللاعبين خلال الفترة الحالية، استعدادا للموسم الجديد والعودة من جديد للتتويج بالبطولات المحلية والقارية.

ويعقد مسؤولو النادي الأهلي جلسة مع المسؤولين داخل نادي سيراميكا كليوباترا، خلال الساعات المقبلة، من أجل حسم الأمور بشكل نهائي، والحصول على خدمات شادي حسين ومصطفى سعد ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

شاهد أيضاً

تقارير تفجرها: حسام حسن افتعل أزمة في منتخب مصر مع محمد صلاح وثنائي الأهلي والزمالك

تعتبر علاقة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر مع بعض النجوم داخل صفوف الفراعنة ليست …