الثلاثاء , 26 أكتوبر 2021

جلسة حاسمة لمعرفة موقف السعيد من الزمالك.. ومدرب الأهلي يعلق على مفاوضات أورلاندو بيراتس

قال إيهاب جلال المدير الفني لنادي بيراميدز إن نادي بيراميدز من الأندية الكبرى التي تتطلع إلى حصد المزيد من البطولات خلال الفترة المقبلة، وأن تفاوضه مع الفريق السماوي جاء بدون أية مشاكل أو اشتراطات.

 

وأضاف جلال في تصريحات لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة “شعبي إف أم”، أن رحيل عبدالله السعيد لاعب وسط الفريق إلى الزمالك أمر تم إغلاقه من قبل الإدارة.

 

وشدد المدير الفني لبيراميدز على أنه عقد جلسة ودية مع اللاعب، وأن السعيد لم يتحدث بشأن رحيله إلى الزمالك، مبدياً راحته الكبرى في الفريق السماوي.

 

وشدد على أنه حتى الآن لم يطلب إدارة الفريق السماوي بأية تدعيمات خاصة بالموسم الجديد، مشيراً إلى أنه يتطلع إلى عبور مباراة سموحة في كأس مصر بكل قوة، لاستمرار السعي نحو البطولة.

وأوضح جلال أنه رغم ضيق الوقت والتجهيزات، إلا أنه سوف يلعب على الفوز دائماً في البطولات المقبلة التي يشارك فيها بيراميدز على الصعيد المحلي أو الإفريقي.

 

وأشار المدير الفني السابق للاسماعيلي إلى أنه كان يتمنى استمرار حسام البدري في مباراتي ليبيا في كأس العالم وعدم التعجل في اتخاذ قرار رحيله وتولي كيروش الإدارة الفنية للفراعنة.

 

وتمنى جلال تحقيق نتائج جيدة في صفوف بيراميدز في ضغط ضغوط المباريات وتلاحم المواسم وخوض عدد قليل من مباريات الدوري قبل بطولة إفريقيا.

إقرأ أيضاً:

بالتفاصيل.. فرصة جديدة للأهلي لزيادة أوجاع صندوانز والثأر من «الخماسية» في كأس العالم للأندية

من جهة أخرى، رفض كيفين جونسون المدرب العام للنادي الأهلي التعليق على أية أنباء خاصة برحيله من القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف جونسون في تصريحاته الصحفية، أنه يتعجب من الأقاويل التي تتردد بشأن رحيله عن صفوف القلعة الحمراء، موضحاً أنه لم يتحدث مع أي ناد آخر عن مستقبله.

 

وأشار المدرب العام للأهلي إلى أنه لا يوجد أية مفاوضات حالية مع أورلاندو بيراتس، ولكن ما يتم التفاوض عليه يكون مع الأهلي فقط هذه الآونة.

 

وترددت العديد من التقارير التي تشدد على وجود خلاف في وجهات النظر بينه وبين موسيماني، وأن سامي قمصان اقترب من منصب المدرب العام بشكل رسمي.

 

ويجهز النادي الأهلي عدد وافر من المخضرمين لخلافة جونسون في الصفوف، وعلى رأسهم الكابتن هاني رمزي، وعماد النحاس وعلاء ميهوب وعادل مصطفى.

شاهد أيضاً

الاتفاق تم.. اسم كبير يرحل عن الاهلي في انتقالات يناير وخسارة 21 مليون جنيه

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التحديات الصعبة خلال الفترة المقبلة، سواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *