الأربعاء , 25 مايو 2022

جلسة ساخنة ومرتقبة بين سيد عبدالحفيظ ونجم الأهلي لبحث رحيله أو منحه فرصة جديدة

قرر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة مع نجم الفريق، خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل حسم موقفه سواء بالبقاء أو الرحيل.

 

ويستعد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لعقد جلسة مع إدارة النادي الأهلي، من أجل حسم ملف الراحلين والصفقات الجديدة.


وكان طلائع الجيش، تقدم بعرض رسمي من أجل الحصول على توقيع محمود وحيد ظهير أيسر الفريق، على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


ورفض النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، منح إدارة الفريق العسكري رد نهائي بشأن رحيل اللاعب، لحين معرفة قرار المدير الفني.


وطالب وحيد في وقت سابق، ناديه بالموافقة على رحيله على سبيل الإعارة بالفترة المقبلة، من أجل الحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسي.

 

ويعاني وحيد داخل القلعة الحمراء، بسبب قلة مشاركاته منذ التعاقد معه من صفوف مصر للمقاصة، نظرًا لتألق التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، والذي يحجز مقعده بشكل مستمر.


وتأتي جلسة عبدالحفيظ مع وحيد خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل التحدث معه عن طلباته ورغبته سواء بالبقاء أو الرحيل بالميركاتو الشتوي.


وينقل عبدالحفيظ، إلى اللاعب رغبة الجهاز الفني في استمراره داخل التتش، خاصةً أنه البديل المناسب للاعب التونسي، إلا أن القرار الأخير سيكون للاعب، وحريته.


ويرغب النادي الأهلي، في معرفة قرار اللاعب الأخير، خاصةً بعدما قام التونسي علي معلول، بتجديد عقده مع المارد الأحمر لمدة موسمين مقبلين، ورفض العروض المغرية من أجل الرحيل.


وشارك وحيد بشكل أساسي مع المارد الأحمر تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، ضد الجونة، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس لحساب بطولة كأس الرابطة المصرية للمحترفين.

إقرأ أيضًا:

 

مران الأهلي| غياب مهاجم الفريق للإصابة وتأهيل الجناح الطائر وموقف إصابة وليد سليمان قبل مواجهة الإسماعلي


وسقط النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، في فخ التعادل السلبي بدون أهداف أمام الفريق الساحلي، على ملعب الأهلي والسلام، بأولى مباريات دور المجموعات للبطولة.

 

ويستعد الأهلي في الوقت الحالي لمواجهة الإسماعيلي، ظهر يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة المصرية للمحترفين.

 

ويتواجد الأهلي على رأس المجموعة الرابعة من البطولة، والتي تضم كل من المقاولون العرب والبنك الأهلي وسموحة والجونة والإسماعيلي.

شاهد أيضاً

الموهوب الأسمر يرحل رسمياً عن الأهلي.. و3 عروض محلية لمحمود وحيد

يمتلك نجم النادي الأهلي الذي اقترب من الخروج من الحسابات الرسمية للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني …