fbpx
الأربعاء , 1 فبراير 2023

جلسة طارئة في الأهلي.. كولر يجتمع بهؤلاء لدعمهم نفسياً بعد ما حدث

عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، جلسة طارئة وهامة مع عدد من المتواجدين داخل القلعة الحمراء حالياً من أجل بحث ما حدث معهم أثناء الانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني.

ويشارك الخماسي الدولي محمد الشناوي وطاهر طاهر، وأكرم توفيق، وحمدي فتحي، ومحمد مجدي “قفشة”، في التواجد مع الفريق الأحمر بالمران الخاص باللاعبين لتجهيز انطلاقات كأس مصر يوم الأحد المقبل.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مفاجأة مدوية عن رأي كولر في رحيل مهاجم النادي الأهلي

ويلاقي النادي الأهلي نظيره المقاولون العرب في بطولة كأس مصر والمقررة يوم الأحد المقبل في إطار استعدادات الفريق الأحمر للمواجهات المرتقبة.

وقرر كولر أن يجري العديد من الجلسات النفسية مع اللاعبين الذين تم استبعادهم من المشاركة الأساسية مع المنتخب في ودية بلجيكا التي انتهت بهدفين لهدف وحيد للفراعنة تحت قيادة روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب.

ومازال النادي الأهلي يسعى إلى أن يجهز كل اللاعبين على الصعيد النفسي والبدني من أجل المشاركة الأساسية والأكيدة مع الفريق الأحمر على كافة الأصعدة، وفي ظل كافة الظروف التي يواجهها الفريق من إصابات في الخط الخلفي.

ويدرس كولر أن يتم الاستعانة باللاعبين الشباب، وغلق فرص تواجد لاعبين مكتظين في النادي الأهلي بدون أن يشاركوا من أجل تحقيق التدوير اللازم وعدم وجود لاعبين كثيرين بدون داع.

كولر الذي يدرس كل الأندية بالفيديو يسعى إلى فك شفرة كل المواجهات المقبلة في الدوري العام بعد الاستئاف، بالإضافة إلى الرغبة الملحة والماسة للحصول على لاعبين من العيار الثقيل ولكن في حدود المتاح بدون أي إفراط.

شاهد أيضاً

تألق كهربا وعودة الساحر الإفريقي.. الأهلي يبدع ويتألق ويضرب أوكلاند سيتي بثلاثية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً كبيراً على نظيره أوكلاند سيتي، بثلاث أهداف، …