fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

جمهور الأهلي يحكم.. قرار ناري من أون سبورت ضد مدحت شلبي

أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس إيقاف الإعلامي مدحت شلبي لنهاية الموسم، بعد إساءته لجماهير الأهلي والتطاول عليهم في حلقته الأخيرة.

وقالت قناة أون تايم سبورت في بيان رسمي اليوم: “إنه انطلاقا من السعي الدائم لتقديم إعلام رياضي هادف، ومحتوى يتماشي مع ميثاق الشرف الإعلامي وترسيخا لمبدأ احترام كافة اطياف جماهير كرة القدم المصرية”.

وتابعت: “قررت إدارة قنوات أون تايم سبورتس وقف ظهور الإعلامي مدحت شلبي والذي يقدم برنامج مساء اون تايم سبورتس علي قناة اون تايم سبورتس 2 حتى نهاية الموسم”.

من ناحية أخرى عقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين ، خلال الساعات الماضية، عن أهمية عدم الاستسلام خلال مواجهة المصري البورسعيدي التي تقام في التاسعة مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري

وقال بيتسو موسيماني للاعبين، إن الفرصة ما زالت موجودة للفوز باللقب حال تعثر الزمالك في مبارياته المقبلة، وضرورة اللعب بجدية والفوز على المصري البورسعيدي في مباراة اليوم وحصد النقاط الثلاث، وطرد الاستسلام بشكل نهائي.

ووجه موسيماني اللاعبين بأهمية التخلص من الطاقة السلبية الموجودة بعد التعادل، وبذل قصارى جهدهم أمام المصري وانتظار سقوط المنافس وإعادة الأمل، موضحاً للجميع أن كرة القدم بها العديد من المفاجآت وقد تحمل لهم مفاجأة وعليهم أن يكونوا مستعدين لهذا الأمر في أي وقت.

وشدد المدرب على رفضه أي نتيجة سوى الفوز، مشيرا إلى أنه لابد من القتال وعدم منح الفرصة على طبق من ذهب للمنافس.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق لمباراة المصري المقرر لها التاسعة مساء غدٍ الجمعة على استاد الإسكندرية في الجولة 32 من مباريات الدوري الممتاز.

وضمت قائمة الأهلي 22 لاعبًا وهم:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومروان محسن وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وصلاح محسن وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

فيما استبعد كل من:

محمد شريف، ووليد سليمان، لعدم الجاهزية الفنية بعد شفائهما من الإصابة، وجونيور أجايي وسعد سمير للإصابة.

وناصر ماهر، وأحمد رمضان بيكهام ومحمود متولي، وكريم نيدفيد، ومحمد محمود، وحمزة علاء لأسباب فنية.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة المصري غدًا الجمعة، في الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الممتاز والمقرر إقامتها الساعة التاسعة مساء على ملعب الإسكندرية.

ويدخل الأهلي مباراة المصري، وفي رصيده ٦٩ نقطة جمعها على مدى ٣١ جولة، بعدما حقق الفوز في 20 مباراة على حساب كل من: «مصر المقاصة – غزل المحلة – الاتحاد – سيراميكا – الإنتاج الحربي – المقاولون – طلائع الجيش – الإسماعيلي – الزمالك – إنبي – المصري – الاتحاد – سموحة – المقاولون – مصر المقاصة – الإنتاج الحربي – أسوان – وادي دجلة – سيراميكا – إنبي».

وتعادل في ٩ مواجهات أمام «وادي دجلة – البنك الأهلي – بيراميدز – الجونة – الزمالك – بيراميدز – البنك الأهلي – الإسماعيلي – طلائع الجيش»، والخسارة في مواجهتين أمام سموحة وغزل المحلة.

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …

تعليق واحد

  1. هو الفوز بالكلام يا مدرب درجه ثانيه روح يا شيخ الله يخربيتك