الإثنين , 19 أبريل 2021
أخبار عاجلة

جناح من أمريكا الجنوبية وآخر رأس حربة.. أمير توفيق يفاجئ موسيماني وصدمة للزمالك

تشهد الساعات المقبلة، جلسة منتظرة بين أمير توفيق مدير التعاقدات النادي الأهلي، مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، وسوف تكون الجلسة في حضور لجنة التخطيط.

ومن المقرر أن يقدم أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أبرز الأسماء المرشحة للتواجد في صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وهناك تأكيدات من داخل مجلس إدارة الأهلي بشأن ترشيح جناح من أمريكا الجنوبية ، وايضا رأس حربة من أمريكا الجنوبية وسوف يقوم أمير توفيق مدير التعاقدات بعرض الثنائي على المدير الفني بيتسو موسيماني لحسم موقفهم من التواجد مع الفريق في الفترة المقبلة .

وكان بيتسو موسيماني قد طلب في وقت سابق من مجلس إدارة النادي الأهلي، تدعيم بعض المراكز في الخط الأمامي مثل الجناح ومركز رأس الحربة الصريح .

وحصل المدير الفني للنادي الأهلي، على وعد من جانب مجلس الإدارة برئاسة محمو الخطيب بالموافقة على تحقيق مطالبه في الصيف المقبل، وذلك من أجل بناء فريق قوي يستطيع مواصلة المنافسة على حصد الألقاب والبطولات مع القلعة الحمراء .

-ماذا عن صدمة الأهلي للزمالك في ملف المغربي وليد أزارو؟

كشف مصدر في إدارة النادي الأهلي عن وجود بند يهدد انتقال المغربي وليد أزارو لصفوف القلعة البيضاء في الصيف المقبل .

وقال المصدر “يحق للأهلي الحصول على نسبة 20% من قيمة الصفقة وذلك حال قيام إدارة الاتفاق السعودي بخطوة بيع المحترف المغربي داخل الدوري المصري ” .

وكان وليد أزارو قد حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون في الساعات الماضية، وطلب الحصول على خدماته في ظل قدرته على تنفيذ طريقة لعب الزمالك بالاعتماد على الهجمة المرتدة السريعة .

وتمكن مجلس إدارة الأهلي من تأمين موقف الفريق في ملف وليد أزارو ، خاصة أن اللاعب كان مطلوب في وقت سابق من فريق بيراميدز .

يذكر أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي ، قد رفض في وقت سابق فكرة التعاقد من جديد مع المغربي وليد أزارو وذلك بعد عرض الصفقة عليه من جانب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء .

 

 

شاهد أيضاً

حازم إمام ينفعل على اللاعبين وأحمد حسن يوجه طلقات نارية لهؤلاء بعد القمة

أبدى حازم إمام المحلل الكروي ولاعب نادي الزمالك سابقاً، غضبه الشديد من انخفاض أداء ومستوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *