الجمعة , 24 سبتمبر 2021

جنش يحبط مخطط الأهلي لضم حارس الزمالك.. ويانكون يقول كلمته الأخيرة في المفاوضات

قال ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى النادي الأهلي كلمته الأخيرة في المفاوضات الخاصة بالحارس الجديد، حيث شدد المدرب على أنه يرى في محمد أبوجبل المواصفات الجيدة لحراسة مرمى النادي الأهلي.

 

ووفقاً لمصدر وثيق الصلة من موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News، فإن يانكون يرى أنه لا يوجد حارس في مصر حالياً يستحق التفاوض معه سوى محمد أبوجبل.

 

وأضاف المصدر، أن يانكون اختار محمد بسام ضمن دائرة الحراس الجيدين، ولكنه وضع أبوجبل في المقام الأول للحراس الذي يجب أن ينضموا إلى الفريق حال رغبة الفريق في استقدام حارس جديد.

 

وشدد المصدر على أن إدارة النادي الأهلي كانت تترقب بشدة موقف أبوجبل مع الزمالك، ولكن التصرف الذي قام به محمود عبدالرحيم “جنش” حارس الزمالك والأزمة الأخيرة جعلت كارتيرون يتمسك بتواجد أبوجبل.

ميشيل يانكون مدرب حراس الأهلي الذي يرتبط بعلاقة حب كبيرة مع الأهلي والجماهير

وكان مقرراً أن يحرس جنش عرين نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة من مباريات الدوري، تمهيداً للاعتماد على خدماته بشكل أساسي في الزمالك.

 

وقام جنش بإشعال أزمة لا طائل منها في المباريات المؤخرة لبطولة الدوري العام أمام سيراميكا كليوباترا ما جعل كارتيرون يتخذ هذا القرار ويرفعه لإدارة الفريق برئاسة حسين لبيب.

 

ومن المقرر أن يرحل جنش من صفوف الزمالك على سبيل الإعارة، لرغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض على عدم تواجد الحارس في الصفوف مرة أخرى.

 

إقرأ أيضاً:

اشتعال الصدام بين حسام حسن وكارتيرون.. والعميد يقترب من الانتصار

ويمتلك جنش العديد من العروض خلال الفترة الماضية للرحيل على سبيل الإعارة، وأبرزها عروض من ناديي الاتحاد السكندري وفيوتشر إف سي.

 

وأوضح مصدر مسئول أن نادي فاركو يتفاوض بشكل جاد مع جنش خلال الفترة الماضية لقيادة صفوفه بشكل نهائي، حيث قدم عرض مادي مميز لضم الحارس.

 

ومن المقرر أن يدرس “جنش” العديد من القرارات الحاسمة بشأن رحيله من صفوف القلعة البيضاء، لوصوله إلى حائط سد مع كارتيرون المدير الفني للفريق وعدم رغبة أي طرف في التنازل عن قراره.

 

وصعّب رحيل جنش من تواجد “أبو جبل” في النادي الأهلي أو الدخول في أية مفاوضات مباشرة من جانب أمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق مع الحارس صاحب الامكانيات المميزة.

 

يذكر أن محمد بسام حارس طلائع الجيش كان على مقربة من الانضمام للأهلي وعرض التنازل عن مستحقاته المتأخرة لدى فريقه ولكن الجيش تمسك بالمقابل المادي الكبير، وما أدى إلى تجمد المفاوضات من جانب الأهلي.

شاهد أيضاً

المصائب تتوالى على موسيماني في الأهلي.. ثنائي الفريق يغيب رسميًا عن مواجهة إنبي بالكأس

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *