الخميس , 21 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

جنوب أفريقيا تقتحم إصابة بيرسي تاو.. وأمير توفيق يكشف تطورات حسم الصفقة المعقدة

بين الحين والآخر، يظهر ملف تدعيم حراسة المرمى داخل صفوف النادي الاهلي، خاصة أن لجنة التخطيط في القلعة الحمراء كانت قد أوصت بضرورة تدعيم هذا المركز من أجل توفير بديل مميز للحارس محمد الشناوي.

وترى لجنة التخطيط في النادي الأهلي، أن الفريق الأحمر ينافس على عدد كبير من البطولات في الموسم الواحد، ولذلك يجب توافر بديل مميز في مركز حراسة المرمى، وذلك شهدت الفترة الماضية التفاوض مع أكثر من حارس مميز.

وقال أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي في تصريحات خاصة “كان لدينا رغبة في ضم محمد بسام من صفوف طلائع الجيش”.

وأضاف “لم نفاوض محمد بسام بشكل مباشر ولكن خاطبنا إدارة فريق طلائع الجيش من أجل استطلاع رأي إدارة الفريق وبحث امكانية الحصول على خدمات بسام”.

وتابع “نادي طلائع الجيش تمسك بشكل قوي باستمرار محمد بسام ضمن صفوف الفريق، ورفض بشدة فكرة بيعه”.

وزاد “الأهلي قرر ايضا غلق ملف التعاقد مع محمد بسام، بعد رفض إدارة الطلائع فكرة التفريط في الحارس، خاصة انه كان المرشح الثالث لتدعيم مركز حراسة المرمى في القلعة الحمراء”.

وكان محمد بسام قد ظهر بشكل جيد مع فريق طلائع الجيش خلال الموسم المنقضي، حيث شارك في 35 لقاء وتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه في 12 لقاء في حين تلقت شباكه 38 هدف.

وكان النادي الاهلي قد عرض على إدارة طلائع الجيش الحصول على 5 ملايين كما عرض محمد بسام التنازل عن قيمة مستحقاته التي تبلغ 2 مليون جنيه لبيع محمد بسام ولكن رفضت إدارة الطلائع العرض الأحمر.

تابع ايضا..

مقابل 33 مليون جنيه.. نجم جديد يوقع مع الاهلي لمدة 3 سنوات


-طبيب جنوب أفريقيا يكشف تفاصيل هامة بشأن إصابة محترف الاهلي بيرسي تاو

وفي نفس السياق، قال ثولاني نجوينا طبيب منتخب جنوب أفريقيا، “بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي قد أصيب مع المنتخب في التوقف الدولي الأخير في تصفيات كأس العالم”.

وكشف نجوينيا في تصريحات صحفية” بيرسي تاو أصيب خلال التوقف الدولي مع المنتخب، وأنهم أرسلوا التقرير الطبي الخاص به للأهلي، وأنهم لن يتحدثوا عن تفاصيل إصابته في الإعلام إلا بخطاب رسمي موقع من اللاعب حفاظا على الاتفاق معه”.

يذكر أن بيرسي تاو يحتاج لفترة من 3 إلى 4 أسابيع وذلك من أجل التعافي من الإصابة والمشاركة مع القلعة الحمراء في المباريات.

 

شاهد أيضاً

تقرير موسيماني يوصي بإعارة خماسي الاهلي في انتقالات الشتاء والإدارة تترقب العروض

استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على إعارة بعض العناصر خلال فترة الانتقالات الشتوية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *