fbpx
الثلاثاء , 18 يونيو 2024

جهاد جريشة يعلق على ضربة جزاء مارسيلو.. ويتحدث عن لقطة دفع كهربا

تحدث الخبير التحكيمي جهاد جريشة، عن الحالات التحكيمية المثيرة للجدل التي حدثت في مباراة الأهلي ضد فلومينينسي البرازيلي، مؤكدا بأن الحكم أدار اللقاء بشكل جيد ولم يخطئ في أي لعبة.

 

وقال جريشة عبر تصريحات تلفزيونية لبرنامج “كورة كل يوم”:” الحكم أدار اللقاء بشكل جيد ولم يخطئ في أي لعبة، ركلة جزاء فريق فلومينينسي البرازيلي صحيحة بعد احتكاك ركبة بيرسي تاو بقدم اللاعب مارسيلو” 

واضاف الخبير التحكيمي:”كرة محمود كهربا طبيعية ولم ترتقي إلى ركلة جزاء لصالح الأهلي، والأحمر لا يستحق أي ركلة”.

 

وأتم تصريحاته قائلاً:”كرة كينو بعد تدخل على قدم أكرم توفيق كانت ترتقي لبطاقة صفراء، ولكن لم يحدث ذلك”.

 

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من نظيره فلومينينسي البرازيلي، بنتيجة هدفين دون أي رد، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الجوهرة، ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، المقامة في المملكة العربية السعودية.

 

ويستعد لاعبو النادي الأهلي لخوض مباراة قوية أمام الخاسر من مواجهة مانشستر سيتي بطل أوروبا ضد أوراوا الياباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، لتحديد صاحب المركز الثالث “الميدالية البرونزية”.

 

وتقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي ضد الخاسر من مباراة مانشستر سيتي بطل أوروبا ضد أوراوا الياباني، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب الملك عبدالله فيصل، في لقاء تحديد المركز الثالث لمونديال الأندية 2023.

 

وكان النادي الأهلي قد استهل مشواره في بطولة كأس العالم للأندية 2023، بالفوز على فريق اتحاد جدة السعودي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم للأندية، قبل أن يخسر من نظيره فلومينينسي البرازيلي في نصف النهائي.

شاهد أيضاً

غيابات قائمة الأهلي في مواجهة الاتحاد السكندري.. تابع الأسماء

يسعى النادي الأهلي لمواصلة تحقيق الانتصارات في بطولة الدوري على حساب الاتحاد السكندري في الجولة …