fbpx
الثلاثاء , 18 يونيو 2024

جهاز المنتخب يحتوي غضب نجم الأهلي عقب مواجهة أنجولا

نجح الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، في احتواء ثورة وغضب نجم النادي الأهلي عقب مواجهة أنجولا، بالتصفيات الإفريقية.

 

المنتخب الوطني استطاع التأهل بصورة رسمية إلى المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة، بعد التعادل أمام أنجولا بهدفين لكل فريق.

 

ودخل محمد مجدي قفشة لاعب وسط الفراعنة، في حالة من الحزن والغضب بسبب عدم مشاركته أمس الجمعة، أمام أنجولا في اللقاء الذي انتهى بالتعادل.

 

وعقد الجهاز المعاون في المنتخب الوطني جلسة مع قفشة، بعد تناول المنتخب وجبة الإفطار صباح اليوم، قبل بدء التحرك للعودة من أنجولا إلى القاهرة، بعدما ظهرت علامات الحزن وجه على اللاعب بسبب عدم مشاركته أمام أنجولا.

 

وأكد الجهاز المعاون للاعب الفريق، أن المدرب دائمًا يتحدث عنه بصورة متميزة خاصة بعد تألقه في الفترة الماضية ببطولة الدوري، مشيرين إلى أن الفرصة سوف تأتي له سواء أمام الجابون أو بطولة كأس العرب.

 

ورفض كيروش، الدفع بخدمات اللاعب في مباراة مصر أمام أنجولا، رغم أن المنتخب كان متأخرًا بهدفين، فضلاً عن عدم ظهور عبد الله السعيد، بالمستوى المعروف عنه وتغييره بين الشوطين.

 

ومن المتوقع أن يمنح كيروش لاعب المارد الأحمر، فرصة مع الفراعنة، أمام الجابون، لا سيما أنه لم يلعب بقميص المنتخب أي دقيقة منذ رحيل حسام البدري، وتولي البرتغالي كارلوس كيروش.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

تعليق قوي من مرشح انتخابات النادي الأهلي قبل عقد الجمعية العمومية نهاية نوفمبر

ومن المقرر أن يستضيف المنتخب الوطني نظيره الجابوني، يوم 16 من نفس الشهر على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بقطر.

 


ورفع المنتخب الوطني رصيده إلى 11 نقطة وبفارق 4 نقاط عن منتخب الجابون، ليضمن تأهله بصورة رسمية إلى المرحلة الأخيرة من التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة، قبل جولة من الختام.

 


ومن المنتظر أن يخوض المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، مباراته الأخيرة أمام منتخب الجابون على ملعب القاهرة الدولي، كتحصيل حاصل، على أن ينتظر بعدها القرعة التي ستحسم مواجهته أمام أحد المنتخبات لحسم بطاقة التأهل للمونديال.

شاهد أيضاً

غيابات قائمة الأهلي في مواجهة الاتحاد السكندري.. تابع الأسماء

يسعى النادي الأهلي لمواصلة تحقيق الانتصارات في بطولة الدوري على حساب الاتحاد السكندري في الجولة …