fbpx
السبت , 20 أبريل 2024
سيد عبد الحفيظ وريكاردو سواريش
سيد عبد الحفيظ وريكاردو سواريش

“جولة في عقله”..كيف يفكر سواريش في مواجهة بيراميدز؟

وضع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الرتوش النهائية على الخطة التي سيخوض بها المواجهة المرتقبة أمام نادي بيراميدز في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام بيراميدز غداً السبت الموافق 15 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتأتي مباراة الأهلي وبيراميدز في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

ويتمنى ريكاردو سواريش في إثبات قدراته لجماهير الأهلي في مباراته الثانية ببطولة الدوري العام أمام نادي بيراميدز واقتناص الثلاث نقاط من أجل ملاحقة غريمه التقليدي نادي الزمالك على صدارة الدوري المصري.

سواريش: أركز على الدفاع حاليًا.. وأحتاج للوقت مع الأهلي | يلاكورة

ويتجه سواريش اللجوء إلى الخطة 4/4/2 أمام الفريق السماوي بموقعة يوم السبت بعد الغيابات الكبرى التي ضربت الفريق الأحمر مسبقا ببطولة الدوري الممتاز.

وسيعتمد سواريش بشكل كبير على ثنائي الهجومي في الامام والأقرب هما محمد شريف وحسام حسن لتفعيل الضغط المكثف والأمامي على لاعبي بيراميدز لاقتناص هدفاً مبكراً في اللقاء لصالح المارد الأحمر.

الأهلي يعاني من غيابات 8 لاعبين قبل مواجهة بيراميدز

ويمتلك الأهلي العديد من الغيابات وهم طاهر محمد الذي يعاني من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية ويشكو محمد هاني بشد في العضلة الخلفية بينما حسين الشحات تعرض لقطع في غضروف الركبة

ويعاني الجنوب إفريقي بيرسي تاو بالإصابة في العضلة الأمامية بينما الموزمبيقي لويس ميكيسوني بجزع في رباط الركبة ويشطوم محمود وحيد بالإصابة في الأمامية إلى جانب وليد سليمان الذي يشكو من العضلة الأمامية فيما تعرض أكرم توفيق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

مران الأهلي | تدريبات استشفائية للاعبين.. وجلسة علاجية لـ محمد عبد المنعم -  بطولات

سواريش يستقر على بديلي هاني وطاهر محمد أمام بيراميدز

واستقر البرتقالي بشكل كبير على بديلي الثنائي محمد هاني الظهير الأيمن وطاهر محمد طاهر الجناح الأيسر في لقاء المرتقب أمام بيراميدز.

وقرر البرتغالي الدفع بكريم فؤاد في الجبهة اليمنى لتعويض غياب محمد هاني بينما سيكون اللاعب أحمد عبد القادر بديلاً الطاهر محمد طاهر.

إقرأ أيضاً

” عايزه يكمل”..سواريش يخطر إدارة الأهلي بموقفه من صفقة موسيماني

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …