الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

جيلبرتو يوجه رسالة مهمة إلى مسئولي الأهلي ومصدر يوضح حقيقة تفكيك الجهاز الفني

وجه الأنجولي جيلبرتو لاعب النادي الأهلي سابقاً، رسالة هامة إلى مجلس إدارة الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بشأن مسيرة الفريق خلال المرحلة القادمة.

 

وأضاف جيلبرتو في تصريحاته لبرنامج “كوره كل يوم”، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول يجب أن يبقى لفترة إضافية مقبلة.

 

وشدد لاعب النادي الأهلي المخضرم، على أن إدارة الأهلي عليها أن تبقي على المدير الفني لفترة إضافية بعد الإنجازات التي قدمها مع الفريق والبطولات التي حصل عليها.

 

ويرى لاعب منتخب أنجولا السابق، أن المنتخب الوطني المصري قادر على الفوز على أنجولا في المباراة المقررة يوم 11 نوفمبر المقبل في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022م.

 

وأوضح لاعب الأهلي سابقاً، أن منتخب مصر قادر على الإطاحة بأنجولا، نظراً لخروج المنتخب بشكل رسمي من التصفيات.

 

ودارت العديد من الأمور حول رحيل المدير الفني بيتسو موسيماني بشأن الاختلاف حول المقابل المادي ومدة تجديد تعاقده خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتخذ فرمان ناري جديد بعد إصابة الشناوي.. وشوبير يؤكد: لعب مصاباً ومفيش استلطاف للأسف

وقامت الشركة الإعلامية لموسيماني والتي تقودها مويرا زوجته بالحديث عن عدد من العروض الإماراتية والسعودية، خلال الفترة الماضية على الصعيد الإعلامي.

ويسعى موسيماني إلى تجديد تعاقده لمدة عامين، بمقابل 150 ألف دولار شهرياً، وبشرط جزائي يصل إلى 6 شهور وهو ما يعادل تقاضيه 900 ألف دولار حال رحيله المفاجيء.

وأفاد مصدر وثيق الصلة من الجهاز الفني للنادي الأهلي لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن ما يدور حول رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق غير مؤكد حتى الآن.

وأضاف المصدر أن ما يدور بشأن هذا الصدد ليس مؤكد حتى الآن، في ظل بحث الجهاز الإداري، ومساعي أمير توفيق مدير التعاقدات إلى تجهيز عدد من السير الذاتية.

وشدد المصدر على أن ما يدور بشأن تفكيك الجهاز الفني الحالي للنادي الأهلي بقيادة موسيماني غير صحيح بالمرة، وأن الأمور مازالت لم يتم الاستقرار عليها بشأن تجديد تعاقد موسيماني لفترة إضافية مقبلة.

ويريد مجلس إدارة النادي الأهلي، أن يقرر مصير موسيماني بعد الانتخابات المقبلة، في ظل رغبة الشركة الإعلامية لموسيماني في حسم الأمور سريعاً، وفقاً للشروط التي وضعتها مويرا موسيماني خلال الأيام القليلة السابقة.

شاهد أيضاً

موسيماني يستقر على اسم بديل “أيمن أشرف” في موقعة السوبر الأفريقي

بدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي التحضير لمواجهة السوبر الأفريقي أمام الرجاء …