fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

جيلهيرمي بيسولي.. أهداف ومهارات خيالية لصفقة الأهلي الأجنبية المٌحتملة “فيديو”

كشفت تقارير صحفية أجنبية في الساعات القليلة الماضية عن عودة النادي الأهلي للتفاوض مع البرازيلي جيلهيرمي بيسولي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتعتبر هذه المرة الثانية التي ترتبط فيها اسم البرازيلي جيلهريمي بيسولي بالانتقال للأهلي، حيث سبق وأن أكدت تقارير صحفية في فترة الانتقالات الصيفية بوجود مفاوضات جادة من جانب المارد الأحمر للحصول على خدمات لاعب آفاي المُعار من أتلتيكو بارانينسي البرازيلي.

وأشارت إلى أن النادي الأهلي عاد لاهتمامه مٌجدداً لضم بيسولي إلى صفوفه في الميركاتو الشتوي القادم ولكنه يجد هذه المرة منافسة شرسة مع نادي فاسكو دي جاما البرازيلي، الذي يريد ضم اللاعب في الشتاء القادم.

وبحسب ما ذكرته شبكة نيوزكولينا البرازيلية فإن نادي فاسكو يريد الاستحواذ على المهاجم البرازيلي جيلهيرمي بيسولي، هداف أفاي هذا الموسم مشيراً أن هناك منافسة شرسة من جانب النادي الأهلي الذي يرغب أيضاً في ضمه خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

جيلهيرمي بيسولي صانع العاب النادي الاهلي الجديد 2023 - موقع المصريين

وأوضحت الصحفية البرازيلية المعروفة نادجا ماواد أن بيسولي البالغ من العمر 24 عامًا يثير أيضًا اهتمام الأهلي، النادي الأهلي بقوة عقب محاولة لضمه دون جدوى في سبتمبر الماضي، حيث أوضحت أن النادي الأحمر سيقدم عرضاً جديداً لمهاجم بارانينسي.

وكتبت صحيفة سوبر فاسكو البرازيلية عبر حسابها الرسمي على “تويتر”:” دخل المهاجم بيسولي الذي ينتهي عقده مع بارانينسي في نهاية عام 2023، على رادار نادي فاسكو دي جاما للموسم المقبل”.

وتابعت: “الأداء الجيد جعل الأهلي المصري يطرح اقتراحا في نهاية سبتمبر الماضي لضم بيسولي، لكن المفاوضات لم تتقدم. يحافظ الفريق المصري على اهتمامه ويجب أن يتقدم بعرض جديد مرة أخرى”.

 

 

شاهد أيضاً

توصية طبية وراء الإطاحة بمسمار الأهلي من حسابات مارسيل كولر.. ما القصة؟

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق …