الإثنين , 27 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

حارس مرمى جديد في الاهلي.. تحديد اسم الصفقة رسميا

لا يتوقف الحديث داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، عن التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وهناك اتفاق داخل جهاز الكرة في القلعة الحمراء على أهمية ضم حارس مرمى سوبر، يمتلك الخبرة والامكانيات الفنية المميزة من أجل منافسة الحارس الأساسي محمد الشناوي على المشاركة الأساسية في المباريات.

ويخطط جهاز الكرة في القلعة الحمراء، لضم حارس سوبر يستطيع أن يضغط على محمد الشناوي ويجبره على تقديم أفضل ما لديه من الناحية الفنية، خاصة أن القلعة الحمراء لديها تجربة سابقة قد نجحت في فترة البرتغالي مانويل جوزيه وذلك بعد التعاقد مع نادر السيد وذلك من أجل اجبار عصام الحضري على مزيد من التألق والتركيز وهو ما فعله السد العالي في هذا التوقيت ووصل إلى العالمية بعد أن أصبح من أهم وأشهر الحراس في هذه الفترة.

وهناك استقرار وبحث مستمر داخل جهاز الكرة في النادي الأهلي، على ضم حارس مرمى جديد، وحتى هذه اللحظة يتصدر المشهد محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش خاصة أن علاقة الأهلي مع إدارة الطلائع بها مزيد من التعاون خلال السنوات الآخيرة.

ويثق النادي الأهلي بعدم ممانعة إدارة طلائع الجيش خطوة ضم انتقال محمد بسام إلى القلعة الحمراء، خاصة أن الحارس لديه رغبة في الرحيل، كما تعتبر طلبات إدارة الطلائع مقنعة حيث تم تحديد 10 ملايين لبيعه.

وينتظر جهاز الكرة في القلعة الحمراء، موافقة ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى في جهاز ميشيل يانكون بشكل رسمي على الصفقة وذلك من أجل التحرك لضم الحارس بشكل رسمي.

وكان اسم محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي الحالي قد ارتبط اسمه خلال الفترة الماضية بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء والانتقال إلى بعض الأندية الخليجية وتحديدا الهلال أو النصر في الدوري السعودي.

وتمسك جهاز الكرة في القلعة الحمراء بخطوة الابقاء على خدمات محمد الشناوي ورفض رحيله مهما كانت الإغراءات المالية المقدمة للحصول على خدماته، خاصة في ظل الدور الكبير الذي يقوم به الحارس داخل وخارج المستطيل الأخضر.

شاهد أيضاً

الأهلي يقترب من ضم نجم الجيش بعد الظهور المميز وتوافق رغبته مع قرار موسيماني

اقترب النادي الأهلي من الموافقة على رغبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني بشأن الصفقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *