الثلاثاء , 23 نوفمبر 2021

حازم إمام: الاهلي وضع الزمالك في مأزق قبل لقاء سيراميكا كليوباترا

وجه حازم إمام لاعب نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، انتقادات كبيرة إلى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء خلال قيادته للمباريات مع الفريق الأبيض.


وكان نادي الزمالك قد تعادل مع البنك الأهلي بهدف لمثله، في حين تمكن النادي الأهلي، من تحقيق الفوز على فريق غزل المحلة بنتيجة 3/2.


وقال حازم إمام في تصريحات اذاعية “هناك علامة استفهام بشأن طريقة تعامل كارتيرون مع التبديلات خلال المباريات مثل ما حدث في لقاء البنك الأهلي”.



وأضاف “اتعجب بشدة من قيامه باستبدال التونسي سيف الجزيري ومشاركة محمد أوناجم بدلا منه، ثم بعد ذلك قرر مشاركة يوسف أوباما وحازم إمام، وطلب منهم الاعتماد على توزيع الكرات العرضية رغم عدم وجود رأس حربة”.


وزاد “يبدو أن كارتيرون يفتقد الرؤية بالوقت الحالي في التحكم ببعض الأمور الفنية، بدليل تعامله الغير جيد في العديد من القرارات داخل الملعب”.



وكشف “موقف الزمالك في الدوري أصبح صعب، ومواجهة سيراميكا كليوباترا القادمة لا تحتمل خسارة أي نقاط بعد أن فرط الفريق الأبيض في 5 نقاط في حين حقق النادي الأهلي العلامة الكاملة بالدوري بحصد 15 نقطة من 5 مباريات”.



ويتصدر النادي الأهلي مسابقة الدوري الممتاز بعد أن حقق العلامة الكاملة بالفوز على الإسماعيلي بنتيجة 4/0 والبنك الأهلي بهدف نظيف والزمالك بنتيجة 5/3 والمقاولون العرب بهدف نظيف وغزل المحلة بنتيجة 3/2.

 

شاهد ايضا..

3  صفقات يخطط بيراميدز لخطفها من قلب الاهلي.. شاهد الأسماء

 


-لاعب البنك الأهلي: أبحث عن التواجد في منتخب مصر


وفي نفس السياق، قال محمد هلال في تصريحات اذاعية “اخوض الموسم الحالي بنوع من التحدي، حيث اطمح في وضع فريق البنك الأهلي في مركز جيد”.



وأضاف “اجتهد وأبذل أقصى ما لدي في المباريات مع البنك الأهلي، وذلك على أمل التواجد في صفوف منتخب مصر، احترم بشدة اختيارت كارلوس كيروش رغم عدم ضمي لقائمة البطولة العربية، ولكني سأبذل أقصى ما لدي لدخول قائمة منتخب مصر في الفترة القادمة”.



وكشف “خالد جلال تمكن من تطوير أدائي بشكل مميز، حيث لا يمنحني واجبات دفاعية كما كنت أفعل في وادي دجلة، ويسعى لاستغلال امكانياتي في الشق الأمامي ولذلك أسجل أهداف بشكل مستمر مع الفريق”.



وتحدث عن هدفه في مرمى محمد عواد قائلا “هذه الجملة نتدرب عليها كثيرا في تدريبات الفريق وتمكنا من تنفيذها في لقاء الزمالك بشكل رائع”.



واختتم تصريحاته قائلا “كنت قريب في الموسم الماضي من التواجد في صفوف نادي الزمالك، ولكن المفاوضات لم تستكمل، وقررت بعدها الانتقال إلى البنك الأهلي لمدة 4 سنوات”.

شاهد أيضاً

ضربة موجعة لموسيماني.. تأكد غياب ثلاثي الاهلي عن لقاء سموحة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع سموحة يوم الخميس المقبل في الجولة السادسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *