الإثنين , 10 مايو 2021
أخبار عاجلة

حازم إمام ينفعل على اللاعبين وأحمد حسن يوجه طلقات نارية لهؤلاء بعد القمة

أبدى حازم إمام المحلل الكروي ولاعب نادي الزمالك سابقاً، غضبه الشديد من انخفاض أداء ومستوى لاعبي الفريق الكروي الأول للزمالك، وابتعاد أكثر من لاعب عن مستواه.

لوم كبير

وأضاف إمام في تحليلاته عبر قناة “أون تايم سبورت” عقب المباراة مباشرة، أن لاعبي الزمالك عليهم اللوم الأكبر نتيجة عدم قدرتهم على اختراق دفاعات الأهلي وإحراز أي هدف آخر باستثناء شيكابالا.

وعبّر لاعب نادي الزمالك السابق عن تعجبه من المستوى الذي ظهر عليه اللاعبين، مشدداً على أن الزمالك لم يكن متواجداً اليوم أمام الأهلي، مشيراً إلى ضرورة وجود حلول أخرى في الملعب وعدم الانتظار للشوط الثاني حتى يتم تصحيح الأوضاع الخاطئة التي ظهرت في الشوط الأول.

حالة غريبة

من جانبه، قال أحمد حسن لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق، إن الحالة التي كان عليها لاعبي الزمالك حالة غير طبيعية للغاية، مشدداً على أن اللاعبين كانوا في حالة غريبة للغاية.

وأضاف الصقر في تحليلاته عقب المباراة أن الأهلي قدم مباراة رائعة، واستغل ابتعاد الزمالك عن مستواه، وتسيد الشوط الثاني، مشيراً إلى أن الزمالك كان له الأفضلية في الشوط الثاني

وتابع: “الشغل كله من أشرف بن شرقي، شيكالا أحرز هدف جيد ولكن لم يقدم شيء آخر، بالإضافة إلى أن ساسي وأوباما كانوا خارج الخدمة، يجب أن يكون لدى كارتيرون بدائل وخيارات أخرى، ولا يعتمد على زيزو فقط أو لاعب آخر إذا اختفي فتضيع المباراة”.

عدم استغلال

وأرجع حسن، عدم التجهيز النفسي للاعبي نادي الزمالك في مباريات القمة، مشدداً على أنه كان يجب استغلال الغيابات الكبيرة والكثيرة في نادي الزمالك، متابعاً: “نادي الزمالك منذ الدقيقة الأولى لم يعط إيحاء بأنه يريد الفوز”.

وأوضح لاعب النادي الأهلي السابق، أن الزمالك افتقد اللعب على الأجناب، ورغم الغيابات إلا أن لاعبي النادي الأهلي كانوا بشكل مميز، متابعاً: “الأهلي مهما كانت الغيابات كثيرة، إلا أن لاعبيه يدركون كيفية التعامل مع المباريات الكبيرة”.

وحقق النادي الأهلي الفوز على الزمالك بهدفين لهدف وحيد، ضمن فعاليات المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع من بطولة الدوري العام، والتي جرت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، أحرز للأحمر محمد شريف “هدفين”، بينما جاء الهدف الوحيد عن طريق شيكابالا في الشوط الأول، فيما أهدر محمود علاء ركلة جزاء بعد تألق علي لطفي في التصدي البطولي لها.

شاهد أيضاً

كواليس القمة| الخطيب يمنح اللاعبين مفتاح الفوز في القمة ويشدد على هؤلاء بالتعليمات

ساعات قليلة وتنطلق القمة 122 بين النادي الأهلي والزمالك في الأسبوع الحادي والعشرين من بطولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *