fbpx
الخميس , 18 يوليو 2024

حازم امام يكشف سر تعثرات الأهلي المحلية.. ويؤكد: موسيماني بيخلص على بيرسي تاو

كشف حازم امام نجم نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، سبب تراجع أداء النادي الأهلي في المواجهات الآخيرة بمسابقة الدوري الممتاز.

وجاء تصريحات حازم امام عبر قناة أون تايم سبورت وذلك بعد تعادل النادي الأهلي أمام طلائع الجيش بدون أهداف على ملعب الأهلي وي السلام.

-حازم امام: الأهلي يركز في المواجهات الكبيرة بشكل أفضل

قال “يبدو أن النادي الأهلي يضع كل تركيزه في المباريات الكبيرة فقط، وفي بطولة الدوري هناك بعض المواجهات التي لا يلعبها الفريق بنفس درجة التحضير وهو ما يفقده بعض النقاط حيث يدخل اللقاء متأخر”.

وأضاف “أرى أن تشكيل بيتسو موسيماني خلال مواجهة طلائع الجيش به العديد من علامات الاستفهام، ولكن التبديلات التي اجرها في الشوط الثاني كانت جيدة بعد نزول طاهر محمد طاهر وصلاح محسن ومحمد شريف”.

شاهد ايضا..

قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا.. بيتسو يظهر العين الحمراء لثلاثي الأهلي

-حازم امام: موسيماني بيخلص على بيرسي تاو


وتابع “المدير الفني للنادي الأهلي لديه اصرار شديد على وضع بيرسي تاو في مرمى الانتقادات، وقد يتسبب في انهاء مسيرته بالقميص الأحمر بسبب اقتناعه الكبير بامكانياته واصراره على مشاركته في المباريات”.

وزاد “بيرسي تاو الكرة لا تسانده في الوقت الحالي، حيث اهدر فرص غريبة في المواجهات الآخيرة مع الأهلي”.

وواصل “استمرار بيتسو موسمياني في منح الفرصة إلى بيرسي تاو بالتزامن مع عدم تسجيل اللاعب إلى أهداف، قد يضع على اللاعب المزيد من الضغوطات”.

-حازم امام يتحدث عن ثغرات فنية في الأهلي

قال “الأهلي لديه بعض الثغرات الفنية التي تتمثل في البطء الشديد في عملية نقل الكرة، بالإضافة إلى عدم التسديد من خارج منطقة الجزاء”.

وأضاف “هناك عناصر داخل فريق الأهلي لا تجيد عملية التصرف بالكرة، كما لم يستغل الفريق الأحمر سلاح الكرات العرضية رغم أن طريقة اللعب بها رأسي حربة”.

-ثغرة دفاعية قوية في الأهلي

قال “مواجهة طلائع الجيش مع الأهلي كشفت عن وجود ثغرة دفاعية بالنادي الأهلي، حيث يضع الفريق تركيزه في الهجوم، وفي نفس الوقت يبقى الخط الخلفي مهدد بتلقي أهداف كما حدث في فرصة فيكتوري”.

واختتم “طارق العشري تفوق على النادي الأهلي من الناحية التكتيكية، واستطاع أن يفرض رقابة قوية على نقاط القوة في القلعة الحمراء”.

 

شاهد أيضاً

الأهلي والألومنيوم.. عودة 7 لاعبين إلى تشكيل كولر في خطوة شجاعة

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، إجراء تعديلات قوية في تشكيل الفريق الأحمر …