fbpx
الإثنين , 26 فبراير 2024

حالة طوارئ قبل مواجهة الوداد المغربي.. تحرك قاسي من مارسيل كولر

تتجه جميع الأنظار داخل الوطن العربي والقارة الإفريقية، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الوداد المغربي، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يرغب الفريق الأحمر، في تحقيق المطلوب وفرض التعادل على فريق الوداد المغربي، وحصد لقب الأميرة السمراء، الغائبة عن خزينة القلعة الحمراء، منذ الموسم الماضي.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته دون راحة، استعداداً لمواجهة الوداد المغربي، لاسيما أن الفريق الأحمر يرغب في معالجة العديد من الأخطاء التي وقع فيها الفريق، بجانب بعض التدريبات التأهيلية والاستشفائية لمارسيل كولر، لمواجهة الاجهاد الذي تعرض له الفريق نتيجة ضغط المباريات، وشرح بعض الأخطاء التي وقعها فيها اللاعبين بالفيديو.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، العديد من الكواليس داخل الفريق الأحمر، وذلك قبل السفر إلى المغرب، استعداداً لمواجهة الوداد المغربي، وتحركات السويسري مارسيل كولر، لتفادئ جيمع الأخطاء ودراسة الخصم بشكل جيد، من أجل تحقيق الفوز والانتصار وحصد لقب البطولة الأغلى بالنسبة للجماهير الحمراء، والصعود إلى كأس العالم للأندية.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، مارسيل كولر، عقد اجتماع مع جهازه المعاون، على هامش مران الفريق الأحمر بالأمس، وطالبهم بضرورة جمع العديد من التقارير الفنية عن الوداد المغربي، وجماهيره، وجمع نقاط القوة والضعف على ملعبه ووسط جماهيره، مطالباً بضرورة التركيز على تسجيل هدف من البداية، من أجل رفع الضغط على لاعبي الأهلي.

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تحقيق فوزاً غالياً على نظيره الوداد المغربي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً..

حسام غالي رئيساً لبعثة الأهلي في المغرب.. وقائمة مارسيل كولر خلال لقاء الإياب بدون إصابات

ليس وليد أزارو| الزمالك يحسم اتفاقه مع حريف الأهلي السابق ويحرض نجم الوداد

إجراء “شرس” من الوداد المغربي ضد الأهلي.. وعدلي القيعي يحذر بشدة

ضربة جديدة من الأهلي إلى محمد الضاوي كريستو.. كواليس مثيرة

نجم الزمالك: أتمنى خسارة الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا.. والوداد تعرض للظلم من الحكم الليبي

تقارير مغربية: كاف يستقر على معاقبة الأهلي بسبب رشق الجماهير لاعبي الوداد بالزجاجات

أحمد شوبير يخالف التوقعات ويكشف اسم حارس الأهلي الأساسي أمام الوداد المغربي

أخبار شوبير| قرار مزدوج من الخطيب وحقيقة التصعيد الأهلاوي ضد كاف وباملاك والوداد ومعتز

هدية شمال| فوزي لقجع يشعلها ويمنح باملاك تيسيما منصب غريب قبل مواجهة الأهلي والوداد

قلق في المغرب.. مارسيل كولر يكشف عن القرار الثالث والرابع داخل الأهلي قبل لقاء الإياب أمام الوداد

اشتعلت.. الخطيب “يعاقب” الوداد المغربي في الغرف المغلقة ويحرمه من أهم أسلحته بالنهائي

عقب لقاء الوداد المغربي.. 3 صفقات مؤكدة داخل الأهلي في انتقالات الصيف

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الوداد المغربي، في لقاء العودة على ملعب محمد الخامس، ضمن منافسات الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يرغب الفريق الأحمر، في تأمين النتيجة، والحفاظ على نظافة شباكه، وخوض اللقاء، بشكل هادئ وامتصاص حماس لاعبي الوداد المغربي.

شاهد أيضاً

توقيت والقناة الناقلة لمباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة …