الخميس , 20 يناير 2022
أخبار عاجلة

حالة من القلق والارتباك في الأهلي بسبب قرارات كاف.. والأهلي يحاول الضغط بكل قوة

سادت حالة من القلق لدى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بقيادة المسئولين والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، بسبب إجراء مباراة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي.

 

وفاز النادي الأهلي على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في النسخة الأخيرة لدوري أبطال إفريقيا، بينما تغلب الرجاء المغربي على بيراميدز ليواجه الطرفين بعضهما البعض في لقاء السوبر الأفريقي.

 

وفاز النادي الأهلي في آخر نسخة لبطولة السوبر على حساب نهضة بركان المغربي، ليحصد البطولة الهامة، ويؤكد ريادته للقارة الإفريقية السمراء بجدارة الكبار.

 

ويسعى الفريق الكروي الأول إلى استكمال سلسلة الانتصارات القوية خلال الفترة المقبلة، ومنع الارتباك داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بسبب تضارب المواعيد الخاصة والتأجيل لأكثر من مرة.

 

وتم إلغاء معسكر النادي الأهلي في الإمارات وإعداد اللاعبين للسوبر الأفريقي، وذلك بعد ضيق الوقت الخاص بالاستعداد للمباريات المقبلة مع الأهلي والأجندة الدولية للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم الذي يشارك في بطولة كأس العرب.

 

واخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بشكل رسمي النادي الأهلي بموعد إجراء المباراة في الرابع والعشرين من الشهر الجاري.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يغلق الباب أمام رحيل نجم الفريق.. ولجنة التخطيط تتخذ قرار جديد تجاه اللاعب

وحصل الفريق الكروي الأول على راحة طويلة بسبب فترة توقف الدوري للارتباطات الدولية التي يشارك فيها المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وأبلى بشكل طيب في المباريات الماضية في كأس العرب، وفاز على لبنان والسودان ويتبقى مباراة الجزائر لتحديد المركز الأول والثاني في المجموعة الثلاثاء المقبل.

 

ورفض الكاف مشاركة الصفقات الجديدة للأهلي والرجاء في القائمة الجديدة بالموسم الجديد، وطالب الفريقين بالمشاركة وفقاً للقائمة القديمة، حيث رحل عن الفريق عدد كبير من اللاعبين وانضم عدد آخر في القائمة الجديدة.

 

وأصبح اللاعبين الجدد من الركائز الأساسية للبطولات التي يشارك فيها الفريق مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، فيما يحاول مسئولي النادي الأهلي الضغط على الاتحاد الإفريقي من أجل مشاركة الصفقات الجديدة.

 

وبدأ موسيماني على الفور بعمل اجتماعات مع الجهاز الفني لتجهيز المباراة سريعاً ووضع خطة الإعداد للمباراة المقررة بعد 19 يوماً من الآن وتمثل بطولة هامة للفريق الأحمر.

 

ويعود الفريق الكروي الأول إلى التدريبات غداً، الإثنين وتجهيز اللاعبين الدوليين لرفع معدل اللياقة البدنية، خاصة بعد الراحة السلبية التي حصلوا عليها في فترة سابقة.

شاهد أيضاً

أول إجراء من كيروش قبل مواجهة مصر أمام كوت ديفوار.. تعرف على موعد اللقاء

تأهل منتخب مصر الوطني لدور الـ16 من منافسات كأس أمم أفريقيا المقامة حاليًا في دولة …