fbpx
الأحد , 21 أبريل 2024

حالة واحدة تعيد الأهلي إلى الصفقة البرازيلية بسبب عبد العزيز يعقوبو.. كواليس الأزمة

يكثف النادي الأهلي من إجراءاته الرسمية لضم عبد العزيز يعقوبو مهاجم ريو آفي البرتغالي الذي أصبح على بعد خطوة واحدة من الانضمام إلى الصفوف الحمراء بشكل رسمي.

 

وأبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، إعجابه بخدمات وإمكانيات اللاعب صاحب الأداء المميز، خاصة أنه مهاجم صريح كما كان يتمنى أن يحصل عليه في وقت سابق.

 

إقرأ أيضاً 

عاجل.. فرج عامر يحرج الأهلي ويطلب لاعب خبرة من الخطيب رسمياً

الميركاتو الشتوي الأهلاوي| الانتهاء من 3 صفقات رسمياً.. وهؤلاء في الطريق

بعد كريستو| خالد مرتجي يوقع مع عبد العزيز يعقوبو..ونكشف قيمة الصفقة

عبد العزيز يعقوبو.. شاهد كيف يسجل الغاني الأهداف وطريقة الاحتفال؟ “فيديو”

حقيقة عودة لويس ميكيسوني إلى الأهلي المصري.. أول رد رسمي لكشف موقف أبها السعودي

 

وتابع كولر كل الفيديوهات الخاصة باللاعب في الأندية التي لعب لها، وذلك من أجل تكوين وجهة نظر كاملة عنه، قبل التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب، ولكن تبقى هناك خطوة واحدة وأساسية تعيق الفريق الأحمر عن ضم هدفه الأساسي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن هناك مخاوف كبيرة أثيرت بشأن صفقة يعقوبو، حيث أن اللاعب قام من قبل بالخضوع لعملية رباط صليبي، أثرت بشكل كبير على مسيرته لفترة طويلة وذلك منذ بضع سنوات.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي يسعى إلى التأكد بالكامل في الكشف الطبي الذي سوف يجريه الطبيب أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الكروي الأول من الحالة الصحية للاعب، وذلك قبل توقيع العقود الرسمية معه.

 

وشدد المصدر، على أن النادي الأهلي يسعى خلال الفترة المقبلة إلى معرفة كافة الآليات التي سوف تسبق التعاقد، حيث أن الكشف سوف يكون من الدرجة الأولى على كافة عضلات اللاعب والتأكد الكامل من سلامتها، وأنه لا يعاني من أية إصابات أو أمور مزمنة تؤدي إلى تكرار مثل هذه الإصابات مرة أخرى.

 

وعانى النادي الأهلي في تاريخه الطويل مع الأجانب من الرباط الصليبي، والإصابات التي كانت خفية على الفريق، وظهرت بعد التعاقد، وذلك في التعاقدات الأجنبية أو بعض التعاقدات المحلية مرة أخرى.

وفي حال عدم تخطي يعقوبو الكشف الطبي بالكامل بنسبة تبلغ الـ100% سوف يلجأ الأهلي مرة أخرى إلى التفاوض مع الصفقة البرازيلية التي كانت على رادار الفريق الأحمر في وقت سابق.

 

يعقوبو الذي يبلغ من العمر 24 عاماً، كان أحد اللاعبين المميزين في الدوري البرتغالي، وله حصيلة أهداف تصل إلى 6 أهداف في 14 مباراة، بالإضافة إلى صناعة العديد من الأهداف الأخرى، بالإضافة إلى أهدافه الأخرى في كأس الرابطة مع ريو آفي الذي كان يلعب له في وقت سابق الدولي المصري أحمد حسن “كوكا”.

 

شاهد أيضاً

كاف يتسبب في إجراء مزدوج ضد الأهلي عقب مواجهة مازيمبي.. العشوائية مستمرة

اثار قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” غضب عارم داخل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب …