fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

حال حصد الدوري ولقب دوري أبطال أفريقيا.. نكشف وعود الخطيب إلى مارسيل كولر

وصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الساعات الماضية إلى القاهرة رفقة مساعديه لتولي المهمة الفنية للقلعة الحمراء في الفترة المقبلة خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش.

وأعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في وقت سابق توجيه الشكر للبرتغالي ريكاردو سواريش في مطلع الأسبوع الماضي بعد تراجع نتائج الأحمر الأخيرة فضلاً عن خسارة لقب الدوري المصري الممتاز للموسم الثاني على التوالي وكأس مصر موسم 2020/2021.

واستقر مسؤلو الأهلي على انهاء التفاوض مع مارسيل كولر المدير الفني السابق لمنتخب النمسا والتوقيع معه لمدة عامين على أن يصطحب معه 3 مساعدين وهم مدرب أحمال ومدرب مساعد ومدرب حمال بالإضافة لاتسمرار سامي قمصان في منصب المدرب العام وسيد عبد الحفيظ مديراً للكرة بجانب البلجيكي ميشيل يانكون مدرباً لحراس المرمى.

وشهدت الساعات القليلة الماضية تقديم إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب وعوداً عديدة للمدرب السويسري من أجل تحفيزه في الفترة المقبلة لإعطاء الكثير من المجهود خلال فترة قيادته للنادي الأهلي والعودة معه لمنصات التتويج مرة أخرى سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

وعلم”وان ثري” من مصارده الخاصة أن محمود الخطيب تحدث في الساعات الأخيرة مع كولر قبل الاجتماع معه لتحفيزه بشدة لعودة المارد الأحمر لحصد البطولات مٌجدداً حيث أكد بأن سيحصل على شهرين مكافأة حال التتويج بدوري أبطال إفريقيا.

ولم يكتفى الخطيب بهذا الوعد للمدرب السويسري بل أيضاً سداد شهر مكافأة حال قيادة العملاق القاهري للتتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز بعد غياب عامين.

ومن جهة أخرى توصل النادي الأهلي لاتفاق شبه نهائي مع نادي بوليفار البوليفي للتعاقد مع البرازيلي برونو سافيو جناح الفريق الكروي الأول بالأخير خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف المارد الأحمر بالموسم المقبل وخاصةً الشق الهجومي.

إقرأ أيضاً 

جارلان بيريرا.. من هو الكولومبي المرشح للانتقال إلى الأهلي

شادي عيسى: فايلر كلمة السر في لقطة مارسيل كولر على أرضية التتش

الإمارات تقترب من استضافة معسكر الأهلي الخارجي.. وشوبير يحدد صفقات الزمالك القادمة

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …