" /> حال رحيل فايلر.. 3 أسباب تعزز فرص يوسف عن النحاس - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الإثنين , 26 أكتوبر 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / حال رحيل فايلر.. 3 أسباب تعزز فرص يوسف عن النحاس

حال رحيل فايلر.. 3 أسباب تعزز فرص يوسف عن النحاس

خلافات شديدة تشهدها علاقة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء، مع مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب بشأن مستقبله مع الفريق، حيث يبدو من المشهد أن فايلر يخطط للرحيل في الفترة من 1 إلى 10 أكتوبر.

وحاول المدير الفني السويسري فرض عدد من الأمور على الإدارة وذلك مثل الحصول على راتبه في بداية الشهر، بالإضافة إلى تواجد بعض الأسماء الجديدة ضمن جهازه المعاون، كما طلب الحصول على أجازة لمدة 5 أيام كل شهرين.

ومن المتوقع أن يكون تفكير مجلس إدارة الأهلي الأول هو تعيين مدير فني محلي، لقيادة الفريق بالفترة المقبلة وقد يكون هناك مفاضلة بين محمد يوسف وعماد النحاس، ويبقى السؤال من الأقرب؟

-الخبرة الأفريقية

يعتبر آخر لقب أفريقي حققه النادي الأهلي في عام 2013 كان على يد محمد يوسف ووقتها قاد الفريق للتتويج بالبطولة على حساب أورلاندو الجنوب أفريقي، وعلى الناحية الآخرى لا يمتلك عماد النحاس الخبرة الأفريقية التي تجعله يستطيع قيادة الفريق في هذا التوقيت رغم النتائج المميزة مع الذئاب بالموسم الحالي.

-الواقعية والقرب من الإدارة

قد ترى إدارة النادي الأهلي، أن اختيار محمد يوسف سيكون أكثر واقعية من اختيار عماد النحاس، على اعتبار انه تواجد برفقة جهاز كارتيرون في نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2018، كما تولى المهمة بشكل مؤقت بعد رحيل الفرنسي، ولذلك يعتبر محمد يوسف مقرب بشدة من جهاز الكرة بالقلعة الحمراء.

-عدم حرق النحاس

هناك أصوات ترى أن تولي عماد النحاس مهمة قيادة الأهلي في هذا التوقيت بمثابة المغامرة والتي قد تتسبب في حرق المدرب، وذلك رغم قدرته على وضع المقاولون العرب بالمركز الخامس في الموسم الماضي، كما ينافس الذئاب بقوة مع بيراميدز والزمالك على وصافة الدوري، رغم ضعف امكانيات المقاولون بالمقارنهم مع الفارس الأبيض والفريق السماوي.

شاهد أيضاً

بشرة خير للأهلي قبل نهائي إفريقيا.. تفاصيل هامة

كشف مصدر مقرب من النادي الأهلي عن جاهزية التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق للمشاركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *