الخميس , 21 أكتوبر 2021

حال رحيل موسيماني| نكشف عن 4 قرارات داخل الاهلي وخروج محتمل لنجم الفريق من القائمة

لم يحسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، مصير الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي حتى هذه اللحظة بشكل رسمي.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت بعض التوتر الشديد في علاقة المدير الفني للنادي الأهلي، مع مجلس الإدارة وتحديدا بعد خسارة لقب الدوري ولقب السوبر المحلي، ثم بعض طلب موسيماني وضع بعض الشروط التعجيزية لتجديد عقده مع القلعة الحمراء.

-المدرسة الأوروبية

سيكون هناك اتجاه داخل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، نحو التعاقد مع مدير فني من أوروبا، وهناك بالفعل تفكير قوي نحو الاسعانة بمدرب برتغالي أو ألماني خلال الفترة المقبلة.

ولا يميل جهاز الكرة في صفوف القلعة الحمراء، نحو الاستعانة بمدرب عربي أو من القارة الأفريقية، خلال المرحلة المقبلة حال عدم الابقاء على موسيماني.

-مدرب عام

من المؤكد أن يكون هناك اتجاه قوي واستقرار من جانب الإدارة الحمراء نحو تعيين مدرب عام جديد، وتحديدا إضافة اسم رضا شحاته الذي رفضه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في الفترة الماضية كثيرا.

ولدى جهاز الكرة في النادي الأهلي رغبة قوية في تعيين رضا شحاته في الجهاز الفني للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ولكن كان هناك تمسك قوي من بيتسو بعدم إضافة أي عنصر آخر، والاكتفاء بتصعيد سامي قمصان لمنصب المدرب العام بعد رحيل كيفين جونسون.

تابع ايضا..

كيروش يتفق مع موسيماني ويكشف عن “ثغرة” كبرى في الاهلي.. هل من صفقة شتوية؟

لجنة التخطيط تستقر على أولى صفقات الأهلي الشتوية والخطيب يدعم القرار

ليس أشرف بن شرقي.. لاعب الزمالك يناور بورقة الأهلي ويطلب 10 ملايين

 


-صعوبة بقاء بيرسي تاو

من المؤكد أن تكون فرص بقاء المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو صعبة بشكل كبير في الاستمرار مع القلعة الحمراء.

ولا يخفى على أحد أن بيرسي تاو كان قد انتقل إلى صفوف النادي الأهلي، وفضل عدم البقاء في الدوري الإنجليزي وذلك بعد تواصل بيتسو موسمياني معه.

وتمكن المدير الفني للنادي الأهلي من حسم الرتوش الآخيرة في عملية التفاوض مع بيرسي تاو، من خلال إقناعه باللعب في مونديال كأس العالم والسوبر الأفريقي، وهو ما جعل المحترف الجنوب أفريقي يوافق على تخفيض قيمة عقده مع الفريق الأحمر.

-تحرر لبعض اللاعبين

قد يكون قرار رحيل بيتسو موسيماني في مصلحة بعض العناصر في صفوف الفريق الأحمر، وهنا الحديث عن محمود كهربا جناح القلعة الحمراء، والذي يبذل أقصى ما لديه في التدريبات ولكنه يخشى من تجميده على دكة البدلاء خلال الفترة المقبلة بعد توتر علاقته مع المدير الفني في فترات سابقة.

 

 

شاهد أيضاً

بانون و3 آخرون يشعرون بالسعادة.. تشيلسي يزف خبرًا سعيدًا لفريق الأهلي

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة كأس العالم للأندية في الإمارات بمدينة أبو ظبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *