fbpx
الإثنين , 17 يونيو 2024

حاوي جديد يقترب من التتش لخلافة أفشة| نكشف اسم الصفقة الأوروبية التي يفاوضها الأهلي

شهدت الساعات الماضية اقتراحات عديدة داخل لجنة الكرة بالنادي الأهلي التي يترأسها محمود الخطيب بخصوص ضم لاعبين في مراكز مٌحددة لتعزيز صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسيطرت حالة من الاستياء الشديد داخل جهاز الكرة بالنادي الأهلي من مستوى بعض اللاعبين بالفريق الأول لكرة القدم خلال المباريات الأخيرة ويأتي على رأسهم محمد مجدي أفشة الذي اقترب بشدة من الرحيل عن أسوار الفريق الأحمر بالميركاتو الصيفي القادم.

وعلم “أهلي نيوز” أن هناك اقتراحاً من أحد أعضاء لجنة الكرة بالنادي الأهلي بعودة اللاعب أحمد حمدي صانع ألعاب مونتريال الكندي في الموسم المقبل لتعزيز مركز رقم 10 بالقلعة الحمراء في ظل التراجع الشديد لمستوى محمد مجدي أفشة.

في ظهوره الأول.. أحمد حمدي يشارك في تعادل مونتريال أمام كولو | مصراوى

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز” أن حسام غالي عضو مجلس إدارة المارد الأحمر طرح إسم أحمد حمدي بقوة على الإدارة من أجل عودته مٌجدداً لصفوف الفريق القاهري خاصةً أنه أحد أبناء النادي.

ويوجد موافقة مبدئية من جانب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على رحيل محمد مجدي أفشة في الميركاتو الصيفي المقبل في ظل عدم ثبات مستواه المعهود في الفترة الأخيرة وتلقيه العديد من الانتقادات الكبيرة من جانب جماهير المارد الأحمر.

ومن المقرر أن تقوم لجنة الكرة بعقد جلسة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لعرض ملف أحمد حمدي عليه لحسم موقفه النهائي سواء بضمه أو صرف النظر عن الصفقة والبحث عن بديل آخر.

وينتظر مسؤولو الأهلي عودة كولر من الكاميرون وذلك بعد خوضه اللقاء المرتقب الذي يجمع بين الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء أمام القطن الكاميروني في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام القطن الكاميروني غداً الجمعة الموافق 17 مارس الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الـ5 من بطولة دوري الأبطال.

إقرأ أيضاً 

الضرب مستمر.. أحمد شوبير يرد على طلب عودة بيتسو موسيماني إلى الأهلي

رسمياً.. الأهلي يبحث الانسحاب وينتظر تصديق مارسيل كولر على القرار

تصعيد خطير من الهلال السوداني يمهد لإقالة الأهلاوي ويشعل دوري أبطال أفريقيا

وليد صلاح الدين ينتقد بشدة تصرف مارسيل كولر: غير منطقي ولم يحدث

الزمالك والتعاقد مع بيتسو موسيماني.. 4 مفاجآت تنتظر الأهلي والخطيب

الهلال السوداني ضد صن داونز.. علاء عزت يتوقع نتيجة اللقاء الحاسم ويفاجئ الأهلاوية

مفاجآت نارية.. أسماء الراحلين عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية

شاهد أيضاً

جديد فاشيون ساكالا.. ترانسفير ماركت يكشف منافس الأهلي المصري على الصفقة

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …