fbpx
الإثنين , 22 أبريل 2024

حبيب الأهلاوية يرفض فكرة التواجد داخل الزمالك وهذا الثنائي أول الراحلين عن الأهلي في يناير

لا صوت يعلو فوق صوت الانتقال، خلا الفترة الحالية، لاسيما أن جميع الفرق يرغبون في تدعيم صفوف فريقهم خلال الفترة المقبلة، حيث يرغب الأهلي، في حسم ملف الراحلين والمتواجدين داخل القلعة الحمراء، بناء على توصيات السويسري مارسيل كولر، لاسيما أن هناك بعض الفرق دخلت في مفاوضات مع محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، من أجل طلب استعارة بعض اللاعبين الراحلين عن الأهلي.

ويعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، للترتيب للمرحلة المقبل عليها الفريق الأحمر، والمباريات التي سيخوضها الفريق، بجانب الصفقات التي يحتاجها الأهلي، بناء على التقرير الفني الذي سيقدمه خلال الفترة الحالية، حيث سيشهد التقيم الفني، لبعض اللاعبين، ورحيلهم عن الفريق الأحمر، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

وكشف محمد أحمد سلامة عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، حقيقة اقتراب رحيل مروان عطية للنادي الأهلي، واستعارة زياد طارق من المارد الأحمر في الانتقالات الشتوية المقبلة، لاسيما أن هناك العديد من الاخبار التي ترددت خلال الفترة الأخيرة، بشأن رحيل زياد طارق إلى زعيم الثغر.

وقال سلامة في تصريحات خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “ديربي مع أمير هشام” على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: “فترة الإيقاف أثرت بالسلب على الاتحاد السكندري، لذلك تعرضنا لنتائج سيئة فور العودة”.

وتابع: “مباراة غزل المحلة، وفيوتشر، والأهلي، كان هناك سوء توفيق للغاية، خاصة مباراتنا أمام الأهلي التي تم ضياع ركلتين جزاء خلالها، وقررنا إيقاف مستحقات اللاعبين، وذلك من أجل عودة أداء الفريق مرة آخرى، وبالفعل نجحنا في الفوز أمام فاركو وسموحة، والفريق يستعد لمواجهة سيراميكا كليوباترا”.

وأضاف: “نفتقد غدًا في مباراة سيراميكا كليوباترا لاعب الفريق مروان عطية بسبب الإيقاف، وأيضًا إصابة خالد الغندور، ولكن لدينا ثقة كبرى في باقي لاعبي الفريق المشاركين في اللقاء”.

وانتقل بالحديث عن مروان عطية: “فكرة رحيل اللاعبين مطروحة، ولكن حتى الآن لا يوجد أي تفاوضات رسمية أو شفهية لأي لاعب سواء من الأهلي أو الزمالك”.

وتطرق عن زياد طارق قائلًا: “حتى الآن لم يقدم الجهاز الفني أسماء اللاعبين التي يريدها في الشتاء، ولكن اللاعب في الصورة بالطبع ومعه محمد محمود الذي نسعى للتوقيع معه”.

واختتم عن محمود علاء: “هو لاعب كبير للغاية، تلقى دهم كبير من جماهير الاتحاد السكندري في مباراة فاركو، واللاعب نجح في تقديم أداء جيد خلال اللقاء، وتلقى فرصة للعودة للزمالك، ولكنه رفض وتمسك بالاستمرار داخل الفريق”.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على مشاجرة أكرم توفيق مع كولر عقب مواجهة مازيمبي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول أكرم توفيق، …