fbpx
الإثنين , 22 أبريل 2024

حبيب البدري.. كولر يضع عينه على صفقة جديدة في الدوري المصري!

وضع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عينه على صفقة جديدة في بطولة الدوري العام للموسم الجديد، وذلك في إطار الحاجة الماسة لجهود المزيد من اللاعبين وتحديداً في خط الوسط.

ويستهدف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء عدد من اللاعبين في خط الوسط، وشاهد السويسري مارسيل كولر المدير الفني إمكانيات كريم نيدفيد لاعب وسط الملعب، وظهر على اللاعب الأداء المتميز خلال المواسم الماضية.

إقرأ أيضاً:

الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل الأقرب للأهلي أمام المصري في ختام الدوري

عاجل.. شوبير يكشف عن صفقتي الأهلي والموعد الرسمي للإعلان

عقبة تهدد انتقال رضا سليم إلى الأهلي.. وراتب كبير من المارد الأحمر للمغربي

لجنة التخطيط تطلب عودة محمد شكري إلى الأهلي وتنتظر كلمة مارسيل كولر

الأهلي يوافق على رحيل صفقته الجديدة إلى هذا النادي وخطوة تفصل عن الإعلان الرسمي

تقارير تفجرها : علي معلول يرحل عن الأهلي وينضم إلى هذا النادي مُعارًا

غرامة ضخمة.. الخطيب يوجه صدمة مرعبة لـ حسين الشحات ويوجه رسالة إلى اتحاد الكرة

قرار عاجل من كولر قبل مواجهة المصري البورسعيدي.. السويسري يفاجئ هؤلاء

ويعتبر كريم نيدفيد أحد أبرز اللاعبين لدى حسام البدري المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، حيث منحه الظهور الأكبر في المباريات، وكان يتوسم فيه خيراً بأن يكون لاعب من الطراز الفريد يسعى بكل قوة نحو الإجادة والتميز.

ومازال النادي الأهلي يستهدف لاعبين من العيار الثقيل لأجل الوصول إلى التميز في كافة الخطوط، ومازالت المفاوضات جارية لأجل استقدام لاعب مميز في خط الهجوم يضيف إلى الفريق في الجانب المحلي والمشاركات الإفريقية.

ورحب كريم نيدفيد بالعودة مرة إلى صفوف القلعة الحمراء بعد انتهاء إعارته من صفوف نادي فيوتشر إف سي، وكان يتطلع إلى أن يكون أحد أبرز اللاعبين في الموسم الماضي وقد كان، وذلك بهدف العودة مرة أخرى إلى النادي الأهلي بخطى ثابتة ومميزة.

وكان كولر استقر على عودة صلاح محسن لاعب الأهلي بعد انتهاء إعارته، ليخوض التدريبات مع الفريق، وينخرط مرة أخرى من أجل الظهور المميز تحت راية المدير الفني السويسري الذي يريد أن يستخدمه في الجانب الهجومي.

ويريد المدير الفني أن يخوض المواجهات الإفريقية في البطولة الجديدة بخطى ثابتة، وبدون أية عواقب على الإطلاق، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهود الفريق واللاعبين أن يكونوا متواجدين بشكل متميز على كافة الأصعدة.

 

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على مشاجرة أكرم توفيق مع كولر عقب مواجهة مازيمبي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول أكرم توفيق، …