الثلاثاء , 28 يونيو 2022

حتى بعد رحيل موسيماني .. الأهلي يجهز «العفريت» للفوز على الزمالك

فسخ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني تعاقده مع النادي الأهلي بالتراضي، بعد مرور سنة و و8 أشهر داخل القلعة الحمراء، ليتم تكليف سامي قمصان بتولي مهام الفريق الفنية.

ويقود سامي قمصان فريق الأهلي لكرة القدم، في ثالث مباراة رسمية له، حيث كانت الأولى أمام المصري بالسلوم في كأس مصر، والثانية أمام ايسترن كومباني، والثالثة أمام الزمالك.

ويلعب الأهلي مع الزمالك فى الثامنة مساء غد، الأحد، باستاد الأهلي والسلام في الدوري الممتاز، ضمن منافسات الجولة الـ19 المؤجلة.

ودخل لاعبو الأهلي في معسكر مغلق أمس استعداداً لخوض مباراة القمة المرتقبة، تحت قيادة سامي قمصان.

ولم يعلن الأهلي عن ملامح قائمة مباراة الغد أمام الزمالك، لكن هناك تأكيدات على مشاركة الجنوب أفريقي بيرسي تاو في الخط الهجومي رفقة طاهر محمد طاهر ومحمد شريف.

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، أن سامي قمصان في حيرة من أمرة، بسبب خط الوسط.

وأكدت المصادر أن قمصان يريد الاعتماد على الثلاثي أليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي، لكن بسبب إصابة ديانج بكدمة في مران الأهلي ودخوله مرحلة التدريبات التأهيلية، قد لا يشارك منذ بداية المباراة.

وأضافت المصادر أن خط الوسط الأهلي، سيكون أقرب لمشاركة الثلاثي عمرو السولية وحمدي فتحي وأحمد عبد القادر، لزيادة الفعالية الهجومية مبكرًا وتسجيل الأهداف.

وبشأن تاو، أكدت المصادر ان الجنوب أفريقي جاهز لخوض المباراة دون أي مشاكل، بعد الانتهاء من برنامج استشفائي خضع له اللاعب  عقب عودته من معسكر منتخب بلاده.

وعن أليو ديانج، شددت المصادر، أنه هناك مخاوف لدى الجهاز الفني من الدفع باللاعب في مباراة قوية، بسبب إصابته بآلام في الركبة، لكن اللاعب أقرب للظهور على دكة البدلاء، وقد يشارك في الشوط الثاني.

ويحتل الزمالك صدارة الترتيب، برصيد 44 نقطة، جمعها من 20 مباراة، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 40 نقطة من 17 مباراة.

وانتهت مباراة الدور الأول بفوز الأهلي على الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

شاهد أيضاً

عاجل| غياب نجم وسط الأهلي عن مواجهة سموحة في الدوري

تلقى سامي قمصان المدير الفني المؤقت في صفوف النادي الأهلي، ضربة موجعة في الساعات الماضية …