fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

حدث منذ قليل.. المدرب المرتقب يقلل راتبه للمرة الثالثة ويقترب من الأهلي

اقترب من النادي الأهلي المدير الفني صاحب الأداء المميز والإجادة القوية في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة وذلك على خلفية تواصل النادي الأهلي معه لأكثر من مرة وتمسكه بقيادة الفريق الأحمر.

ويرغب البرتغالي روي فيتوريا في قبول التحدي بالانضمام إلى القلعة الحمراء، وذلك بعد تدخل شركة الكرة بقيادة المهندس ياسين منصور لأكثر من مرة لأجل إقناع المدرب بالتواجد في الأحمر.

ورغم النفي المتكرر من كل المصادر الرياضية، فإن المصدر القريب من المدير الفني على صعيد الاتفاقات الجارية، شدد على أن فيتوريا أصبح على مقربة من الأهلي ولكنها مسألة وقت وتفاوض مادي أخير.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News المدير الفني قام بتقليل راتبه للمرة الثالثة، حيث انخفض الراتب السنوي من 3 مليون و200 ألف في الموسم الواحد إلى 2 مليون و400 ألف دولار.

إقرأ أيضاً:

العائد لمستواه الفولاذي على رادار فيوتشر ويقترب من الرحيل عن الأهلي

وأضاف المصدر، أن الأهلي نفى في بعض المواقع الأمر نظراً لأن الاتفاق لم يكن رسمياً، وأن كل ما يتم تداوله هو قيمة العروض المعروضة من قبل إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، وغيرها من الإدارة الفنية للفريق.

وشدد المصدر على أن المدير الفني البرتغالي كان يتمسك برواتب كبيرة في الماضي، ولكن يرى في تمسك الأهلي به فرصة لفرض سيطرته على إفريقيا، خاصة بعد حجم الإنجازات التي يحققها النادي الأهلي.

وأوضح أن فيتوريا، ليس من الطامعين في الأموال، ولكنه يريد خوض تحدي جديد يكتسب من خلاله الأمور الفنية الجيدة، خاصة بعدما علم المزيد عن النادي الأهلي، والمدير الفني الأسطوري للقلعة الحمراء سابقاً مانويل جوزيه.

ويستهدف النادي الأهلي إلى الوصول للتوليفة المميزة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، وأن يحسم كل ملف الإعارات واللاعبين المقبلين على الصعيد الأجنبي خلال الأيام القليلة المقبلة.

شاهد أيضاً

ابراهيما نداي.. كل ما تريد معرفته عن صفقة بديل أشرف بن شرقي

أكد الإعلامي خالد الغندور أن نادي الزمالك اقترب بشدة من التعاقد مع صفقة أجنبية قوية …