fbpx
الأحد , 3 مارس 2024

حدد الروشتة.. مارسيل كولر “يؤمن” موقفه داخل الأهلي ويطلب 5 صفقات في الصيف

بدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في وضع خطة تدعيم صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تقوية فريقه لمواصلة المنافسة بقوة على الألقاب سواء على الصعيد المحلي والقاري في الموسم القادم.

وعقد كولر جلسات عديدة مع لجنة التخطيط بالنادي الأهلي التي يترأسها محسن زكريا وعضوية زكريا ناصف بالإضافة لرئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب وأمير توفيق مدير التعاقدات لتحديد احتياجاته الفنية خلال الموسم القادم والعمل عليها من الأن.

ويرغب المدرب السويسري في تدعيم أكثر من مركز داخل صفوف النادي الأهلي في الفترة المقبلة خاصةً في ظل تراجع مستوى بعض اللاعبين واقترابهم من الرحيل عن أسوار القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي.

كولر ينهي مسيرة 5 لاعبين مع الأهلي.. «وجودكم مرفوض» | قناة صدى البلد

وطالب مارسيل كولر في أكثر من مناسبة تقوية العناصر الأمامية بالإضافة لخطوط الخلفية للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة بعد تدني مستوى بعض اللاعبين أبرزهم محمد مجدي أفشة صانع الألعاب والثنائي شادي حسين ومحمد شريف مهاجمي المارد الأحمر.

كواليس هامة في الأهلي:

الأهلي يطيح بالهلال السوداني.. الخطيب يقلب الطاولة مبكراً بضربة قوية خلال ساعات

ولعها نار… قرار بيتسو موسيماني يثير الجدل داخل الأهلي قبل مواجهة صن داونز

بعد جلسة الخطيب وغالي وإكرامي.. 3 انفراجات محتملة تعيد رمضان صبحي إلى الأهلي

ونستعرض لكم في السطور التالية أبرز طلبات كولر الفنية خلال الميركاتو الصيفي المقبل لتعزيز صفوف الأهلي :

– ثنائي دفاعي

يطمح كولر المدير الفني السويسري بالنادي الأهلي إلى التعاقد مع ثنائي في الخط الخلفي للمارد الأحمر وخاصةً في مركز المدافعين بدلاً من اللاعبان رامي ربيعة وأيمن أشرف اللذان لم ينالا إعجاب مدرب العملاق القاهري في الفترة الأخيرة.

ورفض السويسري تجديد عقود الثنائي أيمن أشرف ورامي ربيعة والتي ستنتهي بنهاية الموسم الحالي وخرج اللاعبان من الحسابات الفنية لمارسيل كولر في اللقاءات الماضية ويعتمد بشكل كبير على الثلاثي ياسر إبراهيم ومحمود متولي فضلاً عن محمد عبد المنعم.

إعلامى.. الأهلي يدرس إقالة كولر بعد كأس العالم للأندية

– جناح أيسر

يتمسك بشدة مارسيل كولر بالتعاقد مع جناح أيسر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد التراجع الملحوظ في أداء أحمد عبد القادر بالإضافة لإصاباته المٌتكررة وغيابه عن المباريات المؤثرة للفريق الأحمر.

وطالب كولر بشدة ضرورة البحث عن التعاقد مع لاعبي أجنبي ينشط في مركز الجناح الأيسر لتعزيز الخط الأمامي للقلعة الحمراء.

– مهاجم أجنبي

لازال كولر متمسكاً بشكل كبير في التوقيع مع مهاجم أجنبي ذو مواصفات فنية وبدنية عالية وله القدرة على إضافة وصناعة الفارق بشدة مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

وجاء طلب كولر بعد تراجع مستوى الثنائي محمد شريف وشادي حسين بشكل كبير واقترابهما من الرحيل عن أسوار القلعة الحمراء لعدم تقديمهما الإضافة الحقيقية للفريق هذا الموسم.

وكان الأهلي قد فشل في التعاقد مع مهاجم في الميركاتو الشتوي الماضي بعد رفض بشكتاش التركي التخلي عن خدمات الكونغولي جاكسون موليكا وعدم اجتياز الغاني عبد العزيز يعقوبو مهاجم ريو أفي البرتغالي الكشف الطبي ومغالاة البرازيلي جوستافو دا سوزا في طلباته المادية.

– ظهر أيسر

واستكمل كولر طلباته بالتوقيع مع ظهير أيسر من العيار الثقيل يكون بديلاً للتونسي علي معلول بعد تراجع مستواه بشكل ملحوظ بسبب عامل السن وعدم قدرة البدلاء على شغل مركزه بنفس الكفاءة.

ويأتي على رأس المرشحين في هذا المركز للانضمام إلى الأهلي اللاعب محمد حمدي ظهير أيسر بيراميدز وإسحاق يعقوبو نجم البنك الأهلي.

شاهد الأن.. 

عقب 17 مارس.. الأهلي يوقع مع الثنائي ويستقر على رحيل هؤلاء من صفوفه

أخبار الأهلي.. الخطيب يفتح الباب أمام رحيل محمد مجدي أفشة ويضع اللاعب تحت التقييم لنهاية الموسم

بعد ابعاده من المشهد.. مصطفى يونس يوجه 4 رسائل نارية إلى الخطيب

تفيد بإيه يا ندم؟.. 3 قرارات متأخرة تهدد الأهلي بالإقصاء من دوري أبطال أفريقيا

شاهد أيضاً

خطوة قوية.. تركي آل الشيخ ينقذ مواجهة الأهلي والزمالك

استقر تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عن إجراء من العيار الثقيل من أجل …