fbpx
الثلاثاء , 5 مارس 2024

“حذاري”.. بيان ناري من فيفا إلى الاتحاد الأفريقي بسبب الأهلي

خاطب الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” نظيره “كاف” بشأن طاقم تحكيم مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في افتتاح بطولة الدوري الإفريقي للنسخة الجديدة.

وتحدث مصدر رفيع المستوى داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في تصريحات خاصة لـ أهلي نيوز، أنه حدث تواصل مع “فيفا” لمطالبتهم بطواقم تحكيم المباريات في الدوري الأفريقي بالتركيز التام وتجنب الأخطاء الفجة التي حدثت في بعض من مباريات أفريقيا خلال الفترة الماضية من أجل إنجاح البطولة.

وتابع المصدر:” الحديث كان عن الموريتاني دحان بيدا الذي سيدير مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ذهاب ربع النهائي، وعن باقي الحكام اللذين سيديرون المباريات وجرى تكليفهم بخطابات رسمية”.

وجاء خطاب مسؤولي فيفا من أجل نجاح البطولة واستمرارها خلال الأعوام المقبلة والعمل على توسيعها بمشاركة عدد كبير من الأندية بدلا من 8 كما هو الحال للنسخة الأولى.

ومن المقرر أن يعود لاعبي النادي الأهلي للتدريبات الجماعية صباح غدًا الأحد بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق خلال الفترة الماضية واستمرت لمدة 5 أيام، وذلك استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني.

ويستعد الفريق الأول لخوض مواجهة قوية أمام نظيره سيمبا التنزاني، يوم 20 أكتوبر الجاري، في تنزانيا، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويواجه الفائز من مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني الفائز من المواجهة التالية التي تجمع بين صن داونز الجنوب افريقي وبترو أتلتيكو الأنجولي في نصف نهائي المسابقة الأفريقية.

شاهد أيضاً

بعد تألق مصطفى شوبير.. اتحاد جدة يدخل في سباق شرس للتعاقد مع محمد الشناوي خلال فترة الانتقالات

فجر الإعلامي محمد فاروق، نجم النادي الأهلي السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رحيل محمد …