fbpx
الأحد , 21 أبريل 2024

حسام حسن وضم محمد صلاح لمعسكر مارس.. تهديد جديد

شهد اليوم السبت، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رد نادي ليفربول الإنجليزي، عن إمكانية تواجد محمد صلاح، نجم فريق الريدز من عدمه، خلال معسكر مارس المقبل، والذي سينطلق يوم 12 مارس المقبل، في أول تجربة لحسام حسن مع الفراعنة منذ تولي المهمة، عقب رحيل البرتغالي فيتوريا.

شاهد أيضاً..

فيفا يفاجئ الأهلي والخطيب قبل مواجهة الزمالك والسبب عالمي.. كواليس مثيرة

أجنبي ومحلي.. الأهلي يستهدف ضم الثنائي لتعويض بيع محمود كهربا “تابع الأسماء”

كهربا خارج معسكر المنتخب الأول مع حسام حسن

رد للتاريخ.. سيد عبد الحفيظ يعلق على عودة رمضان صبحي إلى الأهلي

كولر يعقد جلسة مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر

كوبري أوروبي ومخطط أهلاوي صريح.. الخطيب يتدخل للتعاقد مع صفقة الموسم وطرد المغرور

سيراميكا كليوباترا يكشف حقيقة عودة محمد شكري وأحمد القندوسي إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات

أول الراحلين.. زد يدخل في سباق مثير مع مطرود الأهلي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات

وكشف مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة، مفاجأة مدوية، بشأن الرد الذي تلقه المسؤولين داخل الجبلاية، عن إمكانية، ضم محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، لمعسكر منتخب مصر، والمقرر إقامته في مارس الجاري، استعداداً للبطولة الودية التي ستقام في الإمارات.

وأكد المصدر المسؤول داخل اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، تلقينا بالفعل خطابا من ليفربول لإعفاء محمد صلاح من المعسكر القادم بداعي إصابته، أرسلنا أسم محمد صلاح من ضمن اللاعبين المحترفين الذين نطلب ضمهم في المعسكر القادم منذ ايام.

وتابع: “ضم أي لاعب محترف من حقنا مادام في وقت الأجندة الدولية، ومسألة ضمه من عدمها بيد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة كابتن حسام حسن، لازال الوقت مبكرا لحسم الأمر ولو لعب محمد صلاح أي مباراة في الوقت قبل انطلاق المعسكر سنتمسك بانضمامه وسيكون الكشف عليه وتحديد مدي جاهزيته من قبل الجهاز الطبي لمنتخب مصر”.

ويخوض المنتخب الوطني بطولة ودية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي ستكون الظهور الأول للمنتخب تحت قيادة المدرب الجديد حسام حسن، حيث ستشهد هذه البطولة مشاركة المنتخب الوطني رفقة تونس وكرواتيا ونيوزلندا، على أن تنطلق البطولة في الفترة من 18 حتى 26 من الشهر الجاري.

شاهد أيضاً

كاف يتسبب في إجراء مزدوج ضد الأهلي عقب مواجهة مازيمبي.. العشوائية مستمرة

اثار قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” غضب عارم داخل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب …