الثلاثاء , 26 أكتوبر 2021

حسام غالي “واسطة” رمضان صبحي للعودة إلى الاهلي.. والتوقيع على بياض!

لا يزال رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز يحلم بخطوة العودة إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

رمضان صبحي كان قد رحل عن القلعة الحمراء في الفترة الماضية، بعد أن اختار عرض الفريق السماوي، ورفض العرض المقدم من النادي الأهلي لضمه من صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن رمضان صبحي قد تواصل مع حسام غالي عضو شركة الكرة في القلعة الحمراء، وطلب بشكل رسمي عودته من جديد إلى القلعة الحمراء.

وطلب رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز ومنتخب مصر، من حسام غالي عرض وطرح الأمر على شركة الكرة ومجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب.


وكشفت بعض المصادر الخاصة، إلى أن رمضان صبحي طلب العودة إلى صفوف النادي الأهلي من جديد بأي مقابل مالي في ظل عدم شعوره بالارتياح داخل صفوف فريق بيراميدز في الوقت الحالي، حيث يرغب في التوقيع وترك الأمر إلى المجلس الأحمر لتحديد المقابل المالي.

تابع ايضا..

قرار نهائي.. فرمان “ذكي” من امير توفيق والخطيب يحسم الصفقة العربية للأهلي


-الاتجاه السائد داخل النادي الأهلي

وتشير بعض المصادر الخاصة، إلى وجود رفض شديد من جانب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء لفكرة عودة رمضان صبحي من جديد إلى صفوف الفريق الأحمر بعد طريقة رحيله.

وكان رمضان صبحي قد فضل اختيار عرض بيراميدز وذلك لأسباب مالية، على الرغم من الدور الكبير الذي بذله النادي الأهلي معه بعد أن عاد لصفوفه بعد فترة من التجميد على دكة البدلاء في الدوري الإنجليزي ليعيد المارد الأحمر توهجه من جديد.


ويحصل رمضان صبحي على عقد خيالي في صفوف فريق بيراميدز، يتجاوز الـ35 مليون جنيه في الموسم الواحد، ورغم ذلك لا يمانع نجم بيراميدز الحالي العودة إلى القلعة الحمراء والحصول على أي مقابل مادي.

وتعتبر علاقة رمضان صبحي مع جماهير النادي الأهلي، متوترة بشكل كبير حيث يتعرض جناح منتخب مصر الأول والمنتخب الأوليمبي لكم كبير من الانتقادات.

وكان رمضان صبحي قد خسر لقب الدوري والكونفيدرالية مع فريق بيراميدز في الموسم المنقضي، في حين حصد النادي الأهلي جميع الألقاب المحلية والقارية بعد رحيله، وذلك باستثناء خسارة لقب الدوري الممتاز في الموسم المنقضي لأسباب يعلمها الجميع.

 

شاهد أيضاً

الاتفاق تم.. اسم كبير يرحل عن الاهلي في انتقالات يناير وخسارة 21 مليون جنيه

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التحديات الصعبة خلال الفترة المقبلة، سواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *