fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

حسام غالي يرشح لاعب سوبر للاهلي في الصيف.. وسر اعجاب موسيماني بصفقة بيراميدز

رغم التفكير في المواجهة النارية أمام الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ولكن يضع ايضا جهاز الكرة في القلعة الحمراء، بعد التفكير في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل تحديد أهم احتياجات الفريق.

وتشير جميع المعلومات من شركة الكرة في النادي الأهلي، إلى وجود تعهدات ببناء فريق قوي للقلعة الحمراء يستطيع المنافسة بقوة على الألقاب والبطولات بالإضافة إلى محاولة المنافسة على مونديال كأس العالم للأندية.

-حسام غالي يرشح لاعب لموسيماني

كشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن قيام حسام غالي عضو شركة الكرة الخاصة بالنادي الأهلي، بترشيح المحترف الليبي حمدو الهوني لارتداء القميص الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرى قائد النادي الأهلي السابق أن الفريق الأحمر يحتاج إلى لاعب موهوب في حجم وقدرات حمدو الهوني وذلك من أجل تدعيم مركز الجناح بشكل مميز في الفترة المقبلة.

ويقدم حمدو الهوني أداء فني متميز مع الترجي التونسي في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يعتبر من أهم وأفضل العناصر في صفوف فريق الترجي .

ومن خلال الأرقام خاض حمدو الهوني مع الترجي التونسي في الدوري 12 لقاء وتمكن من تسجيل 3 أهداف وصناعة هدفين.

في الوقت الذي شارك خلاله المحترف الليبي في صفوف الترجي التونسي خلال 9 مباريات في دوري أبطال أفريقيا، وتمكن من صناعة هدف أمام الزمالك، كما تمكن من تسجيل هدف في مرمى محمود جنش.

ومن المقرر أن يحسم الجهاز الفني للنادي الأهلي، مصير صاحب الـ27 عاما من ارتداء القميص الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

-سر رغبة موسيماني في صفقة نجم بيراميدز

طلب المدير الفني للنادي الأهلي بحث امكانية الحصول على خدمات إبراهيم عادل جناح فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ونال لاعب الفريق السماوي إشادة المدير الفني للقلعة الحمراء.

وعدد المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مميزات اللاعب مؤكدا انه لاعب صغير في السن وسيكون قادر على التطور، كما يمتلك امكانيات وقدرة على اللعب في أكثر من مركز بالخط الأمامي.

وكان إبراهيم عادل قد شارك مع فريق بيراميدز بالموسم الحالي خلال 10 مباريات بمسابقة  الدوري وتمكن من تسجيل هدفين كما لعب 5 مباريات في الكونفيدرالية وسجل 4 أهداف وساهم في صناعة هدفين.

وقرر جهاز الكرة في النادي الأهلي، تأجيل أي مفاوضات مع بيراميدز بشأن إبراهيم عادل إلى نهاية الموسم الجاري.

 

شاهد أيضاً

لغز محمود الزنفلي وإمام عاشور قبل لقاء الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. أحمد شوبير يكشف

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن المواجهة المرتقبة بين …