الأربعاء , 20 أكتوبر 2021

“حسم الأمر”.. قرار محسن صالح يقلب الموازين بشأن مصير موسيماني

كشفت قناة أون سبورت مفاجأة كبرى بشأن مصير الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي.

وشهدت الفترة الماضية العديد من الخلافات بين إدارة النادي الأهلي، مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بشأن مستقبله وبعض البنود في عقده.

وقال الإعلامي محمد غانم في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “لجنة التخطيط في النادي الأهلي، أوصت بعدم الابقاء على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف “لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح ترفض الشروط التي وضعها بيتسو موسيماني للبقاء مع القلعة الحمراء بعد أن طلب وضع شرط جزائي كبير وبعض الأمور الخاصة في التجديد مثل زيادة المقابل المالي بشكل كبير”.

يذكر أن بيتسو موسيماني قد تمكن من قيادة القلعة الحمراء للفوز بجميع البطولات والألقاب وذلك باستثناء خسارة لقب الدوري الممتاز بفارق 4 نقاط عن الزمالك، ولقب السوبر المحلي بعد الخسارة من طلائع الجيش بضربات الجزاء بنتيجة 3/2.

تابع ايضا..

قرار الخطيب يشعل القلعة الحمراء وغضب عارم من موسيماني واللاعبين.. «هل يتراجع الأهلي تدريجيًا؟»


عامرحسين: لا تأجيلات في الدوري حتى كأس الأمم الأفريقية.. وهذا مصير  القمة

أكد عامر حسين عضو رابطة الأندية، عدم وجود أي تأجيلات في مسابقة الدوري الممتاز وذلك لحين خوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال عامر حسين في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “هناك ارتباطات كثيرة في الموسم الجديد، ولذلك كان لدينا تفكير قوي في اقامة بطولة الدوري من دور واحد ولكن كان هناك رفض من جانب أغلبية الأندية”.

وأضاف “جميع الأندية رفضت إقامة الدوري من دور واحد وذلك لأسباب فنية وللتخوف من صعوبة تعويض فارق النقاط، ولكن أندية البنك الأهلي والمقاولون العرب كان لديهم رغبة في اقامة الدوري من دور واحد”.

وتابع “مباراة الأهلي والزمالك سوف تقام يوم 5 أو 5 نوفمبر، والمواجهة لن يتم تأجيلها وسوف تقام في موعدها بشكل طبيعي”.

وزاد “الارتباطات الأفريقية الكثيرة للمنتخب والأهلي والزمالك وبيراميدز والمصري، حرمتنا من تحديد جميع مواعيد مباريات الدوري”.

وكشف “حال إلغاء الدوري في أي مرحلة أو لأي سبب سوف ننظر إلى الترتيب الاخير للمسابقة، لتحديد الأندية التي سوف تشارك في البطولة الأفريقية والأندية التي سوف تهبط ولذلك جميع الأندية مطالبة بالظهور بشكل قوي من بداية الموسم”.

 

شاهد أيضاً

برعاية ياسين منصور.. الكشف عن أولى صفقات شركة الكرة بالأهلي [لاعب من العيار الثقيل]

تسعى شركة الكرة بالنادي الأهلي إلى تفجير مفاجآت قوية من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *