الثلاثاء , 23 نوفمبر 2021
أخبار عاجلة

حسم موقف أكرم وديانج من الاحتراف والموهوب إلى أوروبا بموافقة موسيماني.. وهذا مصير كارتيرون

جدد جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، تمسكه باستمرار بعض النجوم داخل صفوف الفريق ومنع رحيلهم في الوقت الحالي.


ويقدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نتائج جيدة خلال الفترة الماضية، بعد أن تمكن الفريق الأحمر من تحقيق العلامة الكاملة في المواجهات الـ5 الأولى.



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن جهاز الكرة في القلعة الحمراء، استقر بشكل نهائي على رفض مناقشة أي عروض للثنائي أكرم توفيق والمحترف المالي أليو ديانج.



ويرفض جهاز الكرة في النادي الأهلي، رحيل أليو ديانج وأكرم توفيق في فترة الانتقالات الشتوية، وذلك في ظل اهتمام بعض الأندية بضمهم، في الوقت الذي يعتمد خلاله بيتسو موسيماني على خدمات أكرم توفيق وأليو ديانج في التشكيل الأساسي.

 

-البحث عن عرض أوروبي لمهاجم الأهلي الشاب وموسيماني يراهن على تألقه



في الوقت الذي يبحث خلاله أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي، عن عرض أوروبي للاعب صالح نصر مهاجم الفريق سواء في النمسا أو التشيك خلال الفترة القادمة، للرحيل على سبيل الإعارة.



وهناك اتفاق داخل جهاز الكرة على أهمية خوض صالح نصر تجربة الاحتراف مبكرا، في ظل امتلاك اللاعب امكانيات فنية أكثر من رائعة سواء من خلال التعامل بشكل جيد مع ضربات الرأس أو التحرك بشكل جيد في منطقة الجزاء.



ويرى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني أن صالح نصر قادر على الظهور بشكل رائع في مركز رأس الحربة مع النادي الأهلي مستقبلا، حال تجهيزه بشكل رائع في الوقت الحالي من خلال تواجده في تجربة احترافية قوية يكتسب من خلالها المزيد من الخبرات.



وكان صالح نصر قد تواجد في صفوف فريق وادي دجلة بالموسم الماضي على سبيل الإعارة، لكنه لم يحصل على فرصته الكاملة للمشاركة بالمباريات.

 

شاهد ايضا..

بيراميدز في الصورة.. أون سبورت: 5 أندية تخطط لضم ثنائي الاهلي وهذا مصير أجاي



وفي سياق آخر، استقر مجلس إدارة نادي الزمالك، على تأجيل حسم مصير الفرنسي باتريس كارتيرون في الوقت الحالي وذلك بسبب توالي المباريات في مسابقة الدوري الممتاز.



وترى إدارة نادي الزمالك صعوبة الخروج بقرار بإقالة الفرنسي باتريس كارتيرون، وتم الاتفاق على عقد جلسة لتقييم الأمور داخل الفريقمن خلال الأداء والنتائج.



وكان نادي الزمالك قد فقد 5 نقاط منذ بداية الموسم الحالي، حيث خسر من النادي الأهلي بنتيجة 5/3، في حين تعادل مع البنك الأهلي بهدف لمثله.

 

شاهد أيضاً

في صراع الدوري.. مدرب بيراميدز يوجه 5 رسائل نارية إلى الاهلي

اشتعل الصراع بشكل كبير على لقب الدوري بين النادي الأهلي وفريق بيراميدز في الموسم الحالي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *