الثلاثاء , 20 يوليو 2021
أخبار عاجلة

حسم موقف الأهلي من ضم موليكا وصوله.. ونادر شوقي يجلب عرضا جديدا لضم بواليا

حسم جهاز الكرة في النادي الأهلي موقفه من ضم بعض الأسماء التي ارتبط بها اسم القلعة الحمراء في الفترة الماضية.

وشهدت الساعات الماضية، ارتباط اسم الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق مازيمبي الكونغولي السابق، وفريق ستاندرليج البلجيكي بالانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء.

وأكد مصدر مطلع في جهاز الكرة بالنادي الأهلي، عدم وجود أي مفاوضات للحصول على خدمات جاكسون موليكا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم “أهلي نيوز”  بوجود رفض من جانب المحترف الكونغولي لفكرة العودة من جديد للعب في القارة الأفريقية خلال الفترة المقبلة ويرغب في الاستمرار في أوروبا وهو ما دفع القلعة الحمراء لصرف النظر عن فكرة ضمه.

جاكسون موليكا كان من بين الأسماء المرشحة للتواجد في صفوف النادي الأهلي في وقت سابق وتحديدا خلال فترة وجوده في صفوف فريق مازيمبي الكونغولي ولكن لم تستكمل المفاوضات بسبب رفض إدارة مازيمبي بيع اللاعب لأي فريق داخل الدوري المصري.

جاكسون موليكا لعب مع ستاندرليج في الموسم الحالي 33 لقاء وتمكن من تسجيل 12 هدف وصنع هدفين.

-حقيقة مفاوضات الأهلي مع المحترف الليبي صوله

نفي مصدر مطلع في جهاز الكرة في النادي الأهلي، الأنباء التي ترددت بشأن الدخول في مفاوضات مع محمد صولة مهاجم فريق الصفاقسي التونسي والمحترف الليبي ضمن الفريق.

وأكد المصدر أن كل ما يتردد عن التفكير في ضم اللاعب ليس له أي أساس من الصحة، رغم حديث بعض وسائل الإعلام عن امكانية انتقاله إلى القلعة الحمراء.

-الفريق الأقرب لضم والتر بواليا

تمكن نادر شوقي وكيل أعمال المحترف الكونغولي من توفير عرض من صفوف الكويت الكويتي للحصول على خدمات والتر بواليا بشكل نهائي، وذلك في ظل عدم اقتناع الجهاز الفني للنادي الأهلي باللاعب وامكانياته الفنية.

ويأتي العرض الكويتي لضم والتر بواليا بعد رفض فريق الرجاء المغربي ضم اللاعب في صفقة تبادلية مع النادي الأهلي للحصول على خدمات سفيان رحيمي ودفع مقابل مالي.

وتمسكت إدارة الرجاء المغربي بالحصول على 5 ملايين دولار لبيع سفيان رحيمي، ورفضت عرض الأهلي المقدم مقابل 2.5 مليون دولار، أو حتى مقترح ضم سفيان رحيمي على سبيل الإعارة لمدة موسيمن.

شاهد أيضاً

الأهلي يُحضر مفاجأة كبرى لنجم الفريق والخطيب ينتظر القرار

يُحضر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مفاجأة كبرى إلى نجم الفريق الأول لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *